غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل تطبيق Avast Cleanup apk MOD, PRO/Unlocked APK لتنظيف وتسريع الهاتف

تحميل تطبيق Avast Cleanup apk MOD, PRO/Unlocked APK لتنظيف وتسريع الهاتف

قم بتنزيل Avast Cleanup apk MOD & Boost و Phone Cleaner و Optimizer v5 Professional APK لنظام Android ، وهو تطبيق فعال للغاية لتنظيف ذاكرة التخزين المؤقت وغير المرغوب فيه للهاتف الاندرويد.

نظرة عامة على Avast Cleanup v5 Professional APK لنظام Android

هذا تطبيق فعال للغاية لتنظيف ذاكرة التخزين المؤقت وغير المرغوب فيه لنظام Android. يقوم بتنظيف النفايات التي تهدر المساحة لتوفير مساحة للأشياء التي تريدها.

يمكنك مسح ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق والملفات الأخرى غير الضرورية من Android وتطبيقاتك ، مثل ذاكرات التخزين المؤقت أو الملفات المؤقتة أو البيانات المتبقية.

ميزة أخرى هي أنه سيحدد الصور السيئة ويزيلها تلقائيًا لتحرير مساحة. إذا لم يكن Avast Cleanup apk MOD متأكدًا بنسبة 100٪ بشأن صورة سيئة ، فسيتعين عليك مراجعتها.

علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تحقيق أقصى استفادة من بطارية هاتفك حتى تتمكن من الاستمرار في التنقل لفترة أطول. قم بإيقاف تشغيل وظائف الهاتف التي لا تستخدمها كثيرًا. قم بتعيين ملفات التعريف للضبط التلقائي لاستخدام البطارية حسب مكانك. كما يمكنك ايضا تنزيل تطبيق PicsArt Photo Studio 15.7.10 APK+ MOD

يمكن للأجهزة المحمولة تخزين الكثير من البيانات ، بما في ذلك البيانات الضرورية وغير الضرورية. في بعض الأحيان ، تمتلئ ذاكرة الجهاز بحيث يضطر المستخدمون إلى تصفية المعلومات ، ومعرفة البيانات التي يجب تركها والجهاز الذي يجب محوه. ومع ذلك ، إذا انتظرنا حتى امتلاء الذاكرة للعثور على البيانات المراد مسحها ، فإنها تستغرق وقتًا طويلاً ولا تحقق أفضل النتائج. لذلك ابتكر المصنعون تطبيقات تتعامل مع جميع البيانات والملفات غير المرغوب فيها. بفضل ذلك ، لم تعد الأجهزة محملة بشكل زائد ، وتصبح العملية أقوى بكثير. يعد Avast Cleanup MOD أحد أفضل التطبيقات التي لا يمكن تجاهلها.

ميزات تطبيق Avast Cleanup apk MOD, PRO للاندرويد

  • امسح ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق والملفات الأخرى غير الضرورية من Android وتطبيقاتك ، مثل ذاكرات التخزين المؤقت أو الملفات المؤقتة أو البيانات المتبقية
  • تعرف على التطبيقات التي تستهلك أكبر مساحة
  • حدد التطبيقات التي لم تعد تستخدمها واحذفها
  • تخلص من الصور المكررة والمتشابهة والقديمة وذات الجودة الرديئة
  • قم بتحسين حجم الصورة ونقل الصور الأصلية إلى السحابة
  • حدد “أفضل صورة” من مجموعة
  • تطبيقات السبات لإطالة عمر البطارية وتسريع هاتفك
  • أوقف تطبيقات استنزاف وحدة المعالجة المركزية والبطارية والذاكرة وحركة المرور
  • قم بإزالة bloatware المثبتة مسبقًا والتطبيقات الأخرى التي لا تستخدمها أبدًا

رابط تحميل تطبيق Avast Cleanup (MOD, PRO/Unlocked) لتنظيف وتسريع نظام الاندرويد

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.