غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل برنامج فاينل كت برو Apple Final Cut Pro 10.5.1 full version

تحميل برنامج فاينل كت برو Apple Final Cut Pro 10.5.1 full version

ماذا يفعل Final Cut Pro؟ تم إعادة تصميم Final Cut Pro من الألف إلى الياء ، ويجمع بين تحرير الفيديو الثوري وتنظيم وسائط قوي وأداء مذهل للسماح لك بالإبداع بسرعة التفكير.

يجمع Final Cut Pro بين قابلية التوسع التي لا مثيل لها وأدوات التحرير الدقيقة وسير العمل السلس في تطبيق واحد عالي الأداء وشامل. يدعم Final Cut Pro HD الآن التقاط وإخراج DVCPRO HD عبر FireWire بالإضافة إلى التقاط HD-SDI عبر PCI ، ويعمل مع أكبر مجموعة من تنسيقات الإدخال المتاحة. تحرير AVCHD!

final cut pro full version free download

تحتوي منصة Mac على العديد من خيارات برامج تحرير الفيديو المتاحة لها. أفضلها حتى الآن هو Final Cut Pro لنظام التشغيل Mac. تتميز مجموعة تحرير الوسائط المتعددة من Apple بالعديد من الأدوات المضمنة وتنظيم الوسائط المبتكر وسير العمل السريع.

بعد تثبيت Apple Final Cut Pro X على كمبيوتر Mac الخاص بك والبدء في تشغيل البرنامج ، قد تبدو واجهة المستخدم الخاصة به مربكة بالنسبة لك في البداية. ومع ذلك ، فإن الأمر يستحق بذل الجهد لتعلم كيفية استخدام الواجهة نظرًا لوجود العديد من أدوات التحرير الرائعة المتاحة. يمكن تحسين سير العمل في مرحلة ما بعد الإنتاج بشكل كبير بمجرد أن تتعلم كيفية استخدام هذه الأدوات.

بمجرد التعرف على البرنامج ، ستدرك أن كل كائن في واجهة المستخدم يشير إلى أداة مهمة يمكنك الوصول إليها بنقرة على الماوس. وقد ترغب ايضا فى تنزيل Wondershare Filmora 9.5.0.33 macOS

final cut pro download for mac

يُطلق Final Cut Pro X مجموعة قوية من الميزات الجديدة للمحررين المحترفين. تعمل الواجهة المنخفضة المظهر اللافت للنظر على زيادة مساحة العمل على أي شاشة. يتقدم الخط الزمني المغناطيسي 2 الجديد أبعد من التحرير التقليدي القائم على المسار مع ترميز الألوان التلقائي والتخطيطات المرنة بناءً على الأدوار. يستفيد أحدث إصدار من Final Cut Pro أيضًا بشكل كامل من MacBook Pro الجديد مع دعم Touch Bar وتدفق عمل الألوان الواسع.

يعتمد Final Cut Pro X على الجدول الزمني المرن للخط الزمني المغناطيسي ، والذي يقدم طريقة جديدة لتحرير الفيديو بدون مسارات ، مع القدرة على إضافة وتنظيم المقاطع بسهولة مثل المؤلف ، بينما تختفي المقاطع الأخرى على الفور من الشاشة. يمكن للمؤلف استخدام ميزة Clip Connections لإلصاق مقاطع المفاتيح بعناصر أخرى ، مثل العناوين والمؤثرات الصوتية مع الحفاظ على تزامن مثالي لجميع العناصر بغض النظر عن حركتها.

final cut pro
final cut pro

final cut pro free download mac crack

تلقى محرر الفيديو الاحترافي من Apple الدعم لجميع أجهزة Mac الأسرع التي تم إنتاجها على الإطلاق ، والتي تعمل مع شاشات 4K من خلال منافذ Thunderbolt 2 و HDMI ، بالإضافة إلى العديد من الميزات الجديدة ومجموعة متنوعة من التحسينات في الأداء والاستقرار. تم تضمين أدوات تصنيف الألوان الاحترافية في Final Cut Pro ، بما في ذلك فاحص الألوان المخصص مع عجلات الألوان ومنحنيات الألوان ومنحنيات التدرج / التشبع. استخدم الإطارات الرئيسية لضبط التصحيحات بمرور الوقت ، وقم بتطبيق الكاميرا وجداول البحث الإبداعية (LUTs) للحصول على المظهر المثالي. تدعم جميع أدوات ونطاقات تصنيف الألوان فيديو النطاق الديناميكي العالي (HDR).

تحرير الوسائط المتعددة الشامل

هناك العديد من الأنواع المختلفة لمحرري الفيديو ، ولكل منها مجموعة فريدة من الميزات التي تسهل على المستخدمين إنشاء أفضل عمليات تصدير للأفلام يمكن تخيلها.

دعم محتوى فيديو DSLR

يعد Final Cut Pro لنظام macOS أكثر من مجرد برنامج لتحرير الفيديو. إنه أيضًا برنامج لتحرير الصوت أيضًا. إنه يتميز بمجموعة متنوعة من أدوات تحرير الصوت للمساعدة في التخلص من أصوات الهمهمة وغيرها من الضوضاء غير المرغوب فيها من ملفاتك الصوتية. تتيح لك الأدوات أيضًا التحقق من مزامنة مقاطع فيديو DSLR مع مساراتها الصوتية. إذا كنت ترغب في إضافة أي من المؤثرات الصوتية الخالية من حقوق الملكية المضمنة في حزمة البرامج ، فيمكنك القيام بذلك بسهولة.

أيضًا ، يأتي مع منظم وسائط ديناميكي ومبتكر للغاية. تتيح لك هذه الأداة تحديد موقع مقطع معين في مكتبتك في غضون ثوانٍ. البرنامج قادر على القيام بذلك عن طريق استخدام مجموعات الكلمات الرئيسية وكذلك البيانات الوصفية التلقائية لإحضار المقاطع التي تريد استخدامها.

يتوفر الدعم لتنسيقات ملفات الوسائط المتعددة الشائعة

Final Cut Pro X هو برنامج احترافي لتحرير الوسائط المتعددة. هذا هو السبب في أنه يدعم العديد من تنسيقات الملفات المختلفة ، مثل RAW و REDCODE و H.264 و AVC-Intra و AVCHD و Sony XAVC. إذا كنت تستخدم مكونات إضافية من جهات خارجية ، فيمكنك استخدام البرنامج لتحرير ملفات MXF وتسليمها واستيرادها. بالنسبة إلى تنسيقات الملفات الصوتية ، يتيح لك البرنامج تحرير الصوت بتنسيق WAV و AIFF و MP3 و SDII و AAC.

منصة تصميم الوسائط المتعددة الشاملة

يمنحك كل الأدوات التي قد تحتاجها في نظام أساسي لتصميم الوسائط المتعددة. يمكنك إجراء تعديل للفيديوهات واستيرادها وتحسينها وتصديرها بجودة عالية.

ميزات تحميل برنامج المونتاج Final Cut Pro 10.5.1

  • يستخدم الخط الزمني المغناطيسي بيانات وصفية متقدمة لتحرير أسرع وأسهل
  • يتيح لك فهرس الخط الزمني المحسن سحب وإسقاط الأدوار الصوتية لإعادة ترتيب مخطط الخط الزمني الخاص بك
  • استخدم Clip Connections لإرفاق B-roll والمؤثرات الصوتية والموسيقى بالجدول الزمني
  • تقليل الفوضى عن طريق تجميع المقاطع في مقطع مركب
  • تحرير مشاريع الكاميرات المتعددة مع المزامنة التلقائية والدعم لما يصل إلى 64 زاوية للكاميرا
  • تحويل المشاريع تلقائيًا للتسليم المربع أو الرأسي باستخدام التوافق الذكي
  • استيراد وتحرير فيديو متساوي المستطيل 360 درجة في مجموعة كبيرة من التنسيقات وأحجام الإطارات
  • إنشاء وتحرير وتقديم تسميات توضيحية مغلقة من داخل Final Cut Pro
  • توسيع إمكانيات Final Cut Pro بملحقات سير عمل الجهات الخارجية
  • التحرير والصوت والرسوم المتحركة والتسليم.
  • تدرج ألوان متقدم ودعم HDR و ProRes RAW.
  • عناصر تحكم مضمنة لإنشاء التسميات التوضيحية المغلقة وتحريرها وتقديمها.
  • الأدوات التي تحتاجها. من البداية إلى النهاية.
  • درجات اللون المتقدمة.
  • كل بكسل أقرب إلى الكمال.
  • طرفية. لون محدد مسبقا بنقرة واحدة.
  • إلقاء ضوء جديد مع فيديو النطاق الديناميكي العالي.
  • مرونة ملفات RAW مع أداء ProRes.
  • انتقل من iMovie إلى Final Cut Pro.
  • المكونات الإضافية والأجهزة والمحتوى لتدفق سير عملك.

متطلبات النظام

  1. OS X v10.11.4 أو أحدث
  2. 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (يوصى بـ 8 جيجابايت لتحرير 4K والعناوين ثلاثية الأبعاد)
  3. بطاقة رسومات تدعم OpenCL أو Intel HD Graphics 3000 أو أحدث
  4. 256 ميجابايت من VRAM (يوصى بسعة 1 جيجابايت لعناوين 4K و 3D)
  5. 4.15 جيجابايت من مساحة القرص.

رابط تحميل برنامج المونتاج Apple Final Cut Pro 10.5.1 full version free download

password : 123

التحميل من هنا / download from here

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.