غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل برنامج التصميم Affinity Designer 1.9.0.932 full version

تحميل برنامج التصميم Affinity Designer 1.9.0.932 full version

يعد Affinity Designer للكمبيوتر الشخصي هو أسرع برامج تصميم الرسوم المتجهية وأكثرها سلاسة ودقة. سواء كنت تعمل على إنشاء علامة تجارية أو فن تصوري أو مشاريع طباعة أو رموز أو واجهة مستخدم أو UX أو نماذج ويب ، فإن Affinity Designer Crack سيحدث ثورة في طريقة عملك على نظامي macOS و Windows. تخيلها المصممون ، تم إنشاؤها للمحترفين!

نظرة عامة على Affinity Designer 1.9.0.932

يوفر أحدث إصدار من affinity designer download واجهة أنيقة وسهلة الاستخدام. يتيح لك Serif Affinity Designer إنشاء عدد غير محدود من الأشكال والأحجام والشاشات المختلفة للتصميم ووضعها جميعًا في مستند واحد ومشاهدتها جميعًا مرة واحدة. سيسمح لك بتشغيل معاينات البكسل الحية بدقة قياسية أو دقة شبكية بنقرة واحدة حتى تتمكن من رؤية ما تحتاجه. يمكنه بسهولة التعامل مع مجموعة متنوعة من مساحات الألوان مثل RGB و CMYK و LAB و Grayscale وغيرها الكثير.

سيقدم لك أفضل الأدوات لتنقيح الصور وتحسين جودتها ومظهرها باستخدام أدوات معالجة الألوان والإضاءة المتقدمة. يوفر أدوات على المستوى الاحترافي لتحرير الصور وتصميمها. إنه يعمل على جهاز كمبيوتر بطيء أيضًا. ومساعدتك في إنشاء رسومات جذابة وتنقيح الصور. أفضل ميزاته هي الحجم الأصغر والعمل الأسرع.

بمجرد اختيار بيئة العمل ، يمكنك فتح صورة للتنقيح أو إنشاء مشروع جديد من البداية. يدعم Affinity Designer طبقات متعددة ويجمع مجموعة كبيرة من أدوات البيانات النقطية التي يمكنك العمل معها لإنشاء عمل فني واقعي. أقلام الرصاص والفرش وأدوات التحكم في التعبئة والشفافية والأشكال وأدوات الاقتصاص المتجه كلها نقرة واحدة في صندوق الأدوات ، كل منها مصحوب ببعض الإرشادات المعروضة مباشرة في النافذة الرئيسية.

تتوفر مجموعة متنوعة من التأثيرات لمساعدتك على تحويل صورتك وتحسين مظهرها. علاوة على ذلك ، يمكنك العبث بالتعرض وتوازن اللون الأبيض والظلال والإبرازات والسطوع والتباين والألوان والحيوية والمزيد. تتوفر أيضًا عناصر تحكم معالجة الطبقة الأساسية في متناول اليد ، مما يسمح لك بمحاذاة الكائنات وتدويرها وقلبها وترتيبها. وقد ترغب ايضا فى تحميل برنامج Adobe Photoshop 2021 v22.1.1.138

يمكنه دعم جميع التنسيقات الشائعة مثل PSD و SVG و EPS و PDF و PDF // X و FH. يمكنه إنشاء تصميم رسومي وأيقونات وعناصر جميلة على صفحات الويب والمزيد. تسمح لك معاينة البكسل المستمرة بمراقبة النتائج التي تحصل عليها. يمتلك Affinity Designer مجموعة كاملة من المعدات النقطية. يوفر الكثير من التأثيرات المدمجة لتحويل صورك إلى عمل فني.

ميزات برنامج Serif Affinity Designer كامل بالتفعيل

إعادة تعريف أدوات التصميم:
سيوفر لك جميع الأدوات التي تحتاجها في تطبيق تصميم متجه احترافي ، بدءًا من أداة القلم الدقيقة المذهلة وحتى أداة التدرج فائقة السلاسة.
مصممة لسير عملك:
تم تصميمه بدقة متناهية لسير عمل احترافي مثل Adobe Illustrator. تم إرفاقه مع العديد من أدوات المسح التي يمكنك استخدامها لإنشاء عمل فني واقعي.
أداء عبر الأنظمة الأساسية:
تم تصميمه للعمل عبر الأنظمة الأساسية بحيث يمكنك متابعة التحرير بسهولة على أجهزة كمبيوتر Mac و Windows. ويقدم تنسيق الملف الشائع نتائج مذهلة على أي نظام أساسي.
سرعة ودقة غير مسبوقة:
الآن يمكنه التحريك بسرعة 60 إطارًا في الثانية ويمكنه التكبير إلى 10000000٪ ، وستشاهد بسهولة جميع التعديلات والتأثيرات والتحولات والفرش في الوقت الفعلي.
فرش طبيعي:
يمكنك استخدام Force Touch وضغط القلم والإمالة وعناصر تحكم أخرى للحصول على عمل فني بمظهر طبيعي.
فرشاة فيكتور:
سيضرب بسهولة كمنحنيات عادية ، ويضيف فرشاة نقطية. لذلك ، يمكنك بسهولة إضافة عمق ومواد عضوية عالية الجودة. تتكون اللوحة اليسرى من أدوات لتدوير قماش الرسم ومزج الألوان وتعديل معلمات الفرشاة وإنشاء الفرش والفوهات الخاصة بك للتحكم في عملك.
ارمي بعض الأشكال:
يوفر لك أداة شاملة لضبط الهندسة باستخدام إعدادات الزاوية ومؤشرات الالتقاط الذكية. لقد أضافوا أيضًا مجموعة من العمليات الهندسية المنطقية ، والأشكال المركبة غير المدمرة.
ميزات أخرى:
عناصر تحكم احترافية جديدة في الطباعة ، تنسيق ملف تقارب مشترك ، لوحات فنية قوية بشكل لا يصدق ، توافق ملف غير مسبوق ، العمل في أي مساحة لونية ، تأثيرات وتعديلات غير مدمرة ، وتحكم مثالي في البكسل.

ما الجديد في Serif Affinity Designer 1.9؟

  1. تمت إضافة مثبت ضربات جديدة لجميع أدوات القلم والفرشاة.
  2. تمت إضافة قائمة منسدلة جديدة لمنتقي الخطوط مع الخطوط والمفضلة الحديثة والمستخدمة.
  3. لديهم تحسين عرض عموم / أداء التكبير / التصغير.
  4. أداء محسّن مع المستندات الكبيرة.

رابط تحميل برنامج الرسم والتصميم Serif Affinity Designer

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.