غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل وتفعيل برنامج Wondershare Recoverit 9.5.3.18 لإستعادة الملفات المفقودة

تحميل وتفعيل برنامج Wondershare Recoverit 9.5.3.18 لإستعادة الملفات المفقودة

قم بتنزيل wondershare data recovery 9 نسخة كاملة بالتفعيل لجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows لاستعادة البيانات المحذوفة والمفقودة بمعدل استرداد مرتفع. أصبحت استعادة البيانات أسهل وأسرع وأكثر موثوقية من أي وقت مضى مع Wondershare Recoverit.

نظرة عامة على فوائد Wondershare Recoverit 9 النهائية

برنامج Wondershare Recoverit الذي يمكنك من استعادة جميع الملفات المحذوفة والبيانات المفقودة. أصبحت استعادة البيانات أسهل وأسرع وأكثر موثوقية من أي وقت مضى. تم تطويره كبرنامج مفيد لحل المشاكل المتعلقة بالأخطاء وحذف البيانات.

يمتلك برنامج Wondershare Recoverit واجهة مستخدم تبدو حديثة وتفاعلية. إنه ذو مظهر بسيط وكل شيء بديهي. تم تقسيم جميع عمليات المسح إلى فئات مختلفة وتتضمن الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ لتنسيق القسم أو الأخطاء.

يأتي Wondershare Data Recovery أيضًا متوافقًا مع مجموعة متنوعة من تنسيقات الملفات. إنه يعمل من خلال واجهة تشبه المعالج خطوة بخطوة. يمكنك تحديد فئات الملفات التي تريد استردادها وتشمل الصور والموسيقى وملفات MS Office العادية وما إلى ذلك.

تم تصميم الوحدات النمطية 3 خصيصًا لحالات فقدان البيانات المختلفة. يمكن حفظ نتائج المسح واستيرادها في البرنامج لبدء استعادة الملفات في أي وقت. يعد استرداد البيانات الممتاز خيارًا جيدًا عندما تفقد ملفات مهمة وترغب في استعادتها قدر الإمكان. يوفر مجموعة جيدة من الأدوات للعثور على الملفات وتعمل عمليات المسح الخاصة بها بسلاسة وكفاءة. وقد ترغب ايضا فى تحميل برنامج EaseUS Data Recovery Wizard 13.6 With Serial Key 

لقد جعلت Recoverit الآن من السهل على مستخدميها استعادة الصور من الكاميرات وبطاقات SD ومحركات أقراص USB والعديد من المصادر الأخرى أكثر من أي وقت مضى. من خلال خوارزميات المسح المختلفة والميزات المتقدمة ، من المعروف أن الأداة لديها واحدة من أعلى معدلات استعادة البيانات في الصناعة.

يعد Wondershare Recoverit جزءًا جيدًا من البرامج عندما يتعلق الأمر باستعادة العناصر المحذوفة أو المفقودة. أوقات الاستجابة قصيرة ، والواجهة سهلة الاستخدام ، مما يجعلها إضافة جيدة للمكتبة الرقمية لأي شخص.

الميزات الرئيسية فى برنامج Wondershare Recoverit 9.5 كامل بالتفعيل

  • استرجع البيانات المفقودة على أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، بغض النظر عن نظام التشغيل والعلامات التجارية للكمبيوتر ، مثل Dell و IBM و HP و Toshiba و Sony وما إلى ذلك.
  • احصل على البيانات من محركات الأقراص الثابتة (HDD) ومحركات الأقراص ذات الحالة الصلبة (SSD) والأقراص المرنة ومحركات الأقراص المضغوطة والعديد من الأشياء الأخرى ، على الرغم من عدم إعدادها أو عدم تخصيصها أو تلفها.
  • استرجع البيانات المحذوفة من جميع أنواع محركات الأقراص الخارجية أو المفقودة على محرك أقراص خارجي تالف أو تالف أو مهيأ أو لم يتم اكتشافه.
  • استرجع البيانات من محركات أقراص USB المحمولة ومحركات القلم ومحركات الإبهام وبطاقات الذاكرة المحمولة ، بغض النظر عن نظام الملفات (FAT16 و FAT32 و exFAT و NTFS و HFS و APFS وما إلى ذلك).
  • يمكن استرداد الصور ومقاطع الفيديو المفقودة من مختلف ماركات الكاميرات الرقمية ، وكاميرات DJI / GoPro ، وكاميرات الفيديو ، وكاميرات الفيديو ، وما إلى ذلك.
  • دعم لاستعادة البيانات من جميع أنواع بطاقات الذاكرة ، مثل CF ، بطاقة SD ، MMC ، SmartMedia ، بطاقة xD-Picture ، بطاقة MiniSD ، بطاقة MicroSD ، إلخ.
  • استرجع الصور ومقاطع الفيديو والملفات من بطاقات SD / SDHC / SDXC أو الأجهزة المزودة ببطاقات SD ، مثل هواتف Android والمسجلات ومشغلات الموسيقى / الفيديو ، إلخ.
  • استرجع أكثر من 1000 نوع وتنسيقات بيانات من مجموعة متنوعة من أجهزة تخزين البيانات ، بما في ذلك الفئات المذكورة ، iPod (Nano ، Classic & Shuffle) ، الهواتف المحمولة ، والمزيد.

متطلبات النظام لتشغيل Wondershare Recoverit

  1. نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10
  2. الذاكرة (RAM): تتطلب 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
  3. سعة القرص الصلب: يتطلب 100 ميغا بايت من المساحة الحرة.
  4. المعالج: Intel Pentium 4 أو أحدث.

كيفية تثبيت وتقعيل Wondershare Recoverit لاسترجاع الملفا ت المحذوفة

  1. قم بإيقاف تشغيل برنامج مكافحة الفيروسات (لاحظ أيضًا إيقاف تشغيل Windows Defender)
  2. قم باستخراج الملف الذي تم تنزيله
  3. قم بتشغيل ملف الإعداد لتثبيت البرنامج بالطريقة المعروفة
  4. قم بنقل الملف الموجود داخل مجلد fix الى المكان الذي تم فيه تثبيت البرنامج “C: \ Program Files (x86) \ Wondershare \ Recoverit”
  5. وافق على الاستبدال.
  6. استمتع بالنسخة الملفعلة من البرنامج

رابط تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر Wondershare Recoverit 9.5.3.18

التحميل من هنا / download from here

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.