غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل لعبة eFootball PES 2021 Free Download For PC برابط تورنت ورابط مباشر

تحميل لعبة eFootball PES 2021 Free Download For PC برابط تورنت ورابط مباشر

لقد مر 25 عامًا ، أطلقت Konami إصدارًا جديدًا من Pro Evolution Soccer للتنافس مع FIFA EA Sports، يطلق عليه eFootball PES 2021 full version to pc. ومع ذلك ، نظرًا للوضع الصحي الاستثنائي لهذا العام ، والذي يؤثر على هذه الرياضة كثيرًا ، والجهود التي يبذلها الاستوديو للتحضير لوصول أجيال جديدة من وحدات التحكم ، قررت شركة Konami إطلاق تحديث على eFootball PES 2020 السابق بدلاً من إطلاق لعبة جديدة تمامًا.

يتضمن هذا التحديث جميع بيانات اللاعب الجديدة وتشكيلات النادي للعام بأكمله (باستثناء إنتر ميلان وإيه سي ميلان اللذين فقد فيهما ترخيصه). ويضيف أيضًا وضع UEFA EURO 2020 جديدًا قبل بطولة 2021 الفعلية حيث سيتمكن لاعبو PES 21 من محاكاة اللعبة في Wembley وتشمل جميع الفرق الوطنية البالغ عددها 55 UEFA. وقد ترغب ايضا فى تنزيل Grand Theft Auto V / GTA 5 v1.0.2189/1.52 Online

تقدم كراك تفعيل eFootball PES 2021 جميع الميزات التي نالت استحسانا كبيرا وطريقة اللعب من لعبة كرة القدم PES 2020 التي حصلت على جائزة “أفضل لعبة رياضية” في E3 2019 ، بالإضافة إلى المزيد. تضم اللعبة أحدث بيانات اللاعبين والنادي للموسم الجديد ، وتتضمن أيضًا وضع UEFA EURO 2020 ™ الحصري ومحتوى قبل البطولة الواقعية المعاد جدولتها.

مع احتفال امتياز PES بعيده الخامس والعشرين منذ بدايته في عام 1995 وبيع أكثر من 100 مليون نسخة ، يدعو KONAMI عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم للانضمام إلينا مرة أخرى أثناء خروجنا إلى أرض الملعب لموسم جديد مليء بالإثارة من كرة القدم الاستعداد للمستقبل. وقد ترغب أيضا فى تنزيل لعبة wwe 2k battlegrounds pc

الميزات الرئيسية pes 2021 patch pc free download كرة القدم:

مثل سابقتها ، يتضمن هذا التحديث لأفضل لعبة كرة قدم لهذا العام أفضل الخيارات ، والتي يمكن تلخيصها في ثلاث نقاط رئيسية:

إمكانية اللعب: تعتمد اللعبة على المساعدة التي لا تقدر بثمن من Andrés Iniesta في تطوير وضبط حركات اللاعبين. وقد أدى ذلك إلى مراوغات أكثر واقعية وتمريرات بلمسة واحدة. تظهر هذه الواقعية أيضًا في إمكانية الاستفادة من الحد الأدنى من إهمال خصومك لمصلحتك الخاصة.
Master League: يتيح لك هذا أن تصبح المدير المطلق وأن تأخذ التقدم من خلال نظام حوارات تفاعلية جديد ، يدمج بيانات السوق الحقيقية لجعل اللعبة أكثر واقعية.
الأوضاع التنافسية: ركزت شركة Konami بشكل خاص على الأوضاع التنافسية لـ PE. من ناحية أخرى ، هناك وضع Matchday حيث يتحد اللاعبون من جميع أنحاء العالم للمساهمة في فوز فريقهم ، ويضيفون نقاطًا لكل إجراء إيجابي. من ناحية أخرى ، هناك بطولات eFootball يشارك فيها أفضل اللاعبين على هذا الكوكب.

اصدارات eFootball PES 2021

في هذه المناسبة ، قررت شركة Konami زيادة عدد الإصدارات المتاحة لتناسب اهتمامات اللاعبين بشكل أكبر. نعم ، تتضمن لعبة PES 2021 – Pro Evolution Soccer إصدارًا قياسيًا (متاحًا في إصدار مادي) ، وخيارات عديدة أخرى للاختيار من بينها متوفرة في الإصدار الرقمي فقط:

الإصدار القياسي: يظهر ليونيل ميسي على الغلاف بسعر 29.99 يورو. يتضمن هذا الخيار 3 تذاكر تعاقدية لمدة 10 أسابيع وممثل بريميوم (يمكنه التعاقد مع لاعبين من أندية مختلفة) لمدة 10 أسابيع.
إصدارات النادي المختلفة: إذا كنت من محبي أرسنال أو برشلونة أو بايرن ميونخ أو يوفنتوس أو مانشستر يونايتد ، فيمكنك (فقط في الإصدار الرقمي) اختيار إصدار من اللعبة بمحتوى حصري خاص بناديك المفضل. يتضمن هذا المحتوى ، المتاح لأول مرة في PES ، من بين مزايا أخرى ، لاعبًا من السلسلة ، والتشكيلة الكاملة ، وموضوع القوائم ، والزي الرقمي. سعر هذه الإصدارات 34.99 يورو.
هناك أيضًا مكافآت وإنجازات خاصة لمكافأة ولاء اللاعبين المخضرمين الذين لعبوا ePES 2020 myClub.

الآن بعد أن عرفت كل التفاصيل ، لا تتردد في download patch pes 2021 pc. قارن مزايا لعبة كرة القدم الأكثر واقعية في العالم مع ميزات FIFA 21 عندما يتم إطلاقها رسميًا في نهاية سبتمبر.

متطلبات النظام للعبة pes 2021 كاملة للكمبيوتر برابط مباشر

الحد الأدنى من المتطلبات

  • نظام التشغيل: Win 7 64
  • المعالج: Intel Core i5-3470 3.2GHz / AMD FX-4350
  • الرسومات: AMD Radeon HD 7870 أو NVIDIA GeForce GTX 670
  • VRAM: 2 جيجابايت
  • ذاكرة النظام: 4 جيجا بايت رام
  • التخزين: 40 جيجا بايت مساحة القرص الصلب
  • بطاقة رسومات متوافقة مع DirectX 11

متطلبات الموصى بها

  • نظام التشغيل: Win 10 64
  • المعالج: Intel Core i7-3770 4-Core 3.4GHz / AMD FX-8350
  • الرسومات: AMD Radeon R9280X أو NVIDIA GeForce GTX 1050 Ti 4GB
  • VRAM: 4 جيجابايت
  • ذاكرة النظام: 8 جيجا بايت رام
  • التخزين: 40 جيجا بايت مساحة القرص الصلب

روابط تحميل لعبة pes 2021 full version for pc

ملحوظة هامة: لقد تم التحميل من ملف التورنت الموجود بالاسفل واللعبة تعمل بكفاءة فقط قم بتنزيلها ثم تثبيتها وستعمل اللعبة بدون كراك وستجدها باللغة العربية والانجليزية وكل اللغات

download eFootball PES 2021 from own link 15.7 GB

 

قد يعجبك ايضا
6 من التعليقات
  1. ramy osama يقول

    موقع محترم تم تحميل اللعبه كامله من 9 روابط دون اى مشاكل و تعمل …
    طلبت منك كلمات سر تحميل لعبه need for speed heat ارجو الرد و شكرآ لك

    1. ‪Ramadan habib‬‏ يقول

      اشكرك اخى على هذا الكلام.. اللعبة المطلوبة لا يوجد على اى رابط من روابطها كلمة سر

  2. Ahmad Saleh يقول

    بصراحة ربنا يباركلك في مجهودك
    انا حملت اللعبة من خمسين موقع مش شغالة
    لكن من موقعك اشتغلت من أول مرة
    تسلم يا غالي

    1. ‪Ramadan habib‬‏ يقول

      جبيبى تحت امرك .. وشكرا لكلامك الداعم

  3. محمد سيد يقول

    لو سمحت حملت كل الروابط وفكيت الضغط وبجي اسطب يجيب صوره حثس2021 ومش راضي بعد كده يكمل ايه السبب ؟؟

    1. ‪Ramadan habib‬‏ يقول

      اخى انا لم اجرب كل الروابط ولكن انا قمت بالتوصية بالتنزيل من خلال رابط معين هو الذى قمت بالتنزيل منه وللامانه اللعبة اشتغلت بكل ملفاتها بدون تثبيت حتى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.