غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل برنامج AVS Video Editor 9.4 Full Version لتحرير وتعديل الفيديو

تحميل برنامج AVS Video Editor 9.4 Full Version لتحرير وتعديل الفيديو

أهلا وسهلا بكم كل زوار ومتابعى موقع غاوى شروحات فى هذا الموضوع البسيط تنزيل AVS Video Editor 9.4 مجانًا أحدث إصدار كامل برابط تنزيل مباشر لنظام التشغيل Windows. يعد AVS Video Editor 2020 v9.4.4.375 أداة قوية لتحرير الفيديو مع مجموعة غنية من الميزات لتحسين مقاطع الفيديو وتخصيص جوانب أخرى مختلفة من مقاطع الفيديو.

نظرة عامة على avs video editor 9.4 activation key

يعد avs video editor 9 free download بسيطًا وسهل الاستخدام ومحملاً بميزات قوية لتشغيل بيانات الفيديو. الواجهة الجذابة وخيارات التخصيص الواسعة تجعلها فريدة من نوعها عن مشغلات محرر الفيديو الأخرى. إنه مصمم بالكامل لجعل الفيديو الخاص بك ملونًا بأصوات عالية الجودة. يسمح محرر الفيديو avs video editor لمستخدمه بإنشاء وتحرير أي نوع من بيانات الفيديو والصوت.

يفي AVS Video Editor download بمتطلبات المستخدم الخاصة به من المستوى الأساسي إلى المستوى الأقصى. يتيح لك استخدامه كسجلات شاشة ، واستخدامه كسجلات صوتية ، واستخدامه لتسجيل الفيديو من الكاميرا الحية ، وتحرير وإدراج الإطارات التي تريدها في مقاطع الفيديو. يستخدم تقنية ذاكرة التخزين المؤقت للفيديو المدمجة التي تساعد المستخدمين على تحرير مقاطع الفيديو عالية الدقة بأقل وقت. بالنسبة لأي شخص يريد أن يجلب الألوان في أفكاره باستخدام مقاطع الفيديو ، فإن محرر الفيديو هذا هو أفضل برنامج. لا يتوفر دعم محرر فيديو AVS باللغة الإنجليزية فحسب ، بل يحتوي أيضًا على أكثر من 10 لغات مما يوضح مدى سهولة استخدام محرر فيديو AVS وداعمه. وقد ترغب ايضا فى تحميل فيلمورا Wondershare Filmora X 10.1.0.19

لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك ببعض الميزات المتوفرة في متناول يدك ، يجب عليك استخدام محرر فيديو AVS. يمكن لهذا التطبيق التعامل مع مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة. تتضمن بعض التنسيقات البارزة المتاحة لتحرير مقاطع الفيديو أو حفظها VOB و AVI و MP4 و DVD و 3GP و WMV و MKV و MOV. باستخدام تنسيقات مقاطع الفيديو هذه تحت تصرفك ، يمكنك قص مقاطع الفيديو الخاصة بك أو قصها أو تقسيمها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تدوير أو دمج مقطعي فيديو. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على قائمة من 300 تأثير مختلف للاختيار من بينها لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك بكفاءة.

https://youtu.be/t5i8C0302Dg

بصرف النظر عن خيارات الفيديو العديدة الموجودة في AVS Video Editor ، هناك العديد من الخيارات لإضافة نصوص وملفات صوتية إلى مقاطع الفيديو. يمكنك أيضًا إضافة تعليقات وترجمات إلى مقاطع الفيديو أيضًا.

ميزة أخرى يمكنك الحصول عليها هي أنه يمكن خفض تأثير مقاطع الفيديو المهتزة بأفضل طريقة ممكنة ، مما يجعل الفيديو الخاص بك يبدو أفضل من الأصلي. تعد تقنية ذاكرة التخزين المؤقت للفيديو المدمجة أيضًا جزءًا من هذا التطبيق ، نظرًا لأنه يمكن تسريع عملية التحرير.

يدعم AVS Video Editor مقاطع فيديو Blue-ray و VHS. يمكنك حفظ النسخة المحررة من مقاطع الفيديو الخاصة بك على القرص الصلب وأقراص DVD أيضًا. لا تعد مشاركة الفيديو مشكلة أيضًا لأنها تدعم Facebook و Twitter و MySpace وما إلى ذلك. علاوة على ذلك ، فإن الدعم متعدد اللغات الذي يوفره التطبيق يجعل استخدامه سهلاً.

AVS Video Editor هي أداة غنية لتعديل الفيديو تسمح لك بدمج الصوت والنص المكتوب بداخلها إلى جانب إمكانية تحرير الفيديو وتضمين أنواعًا مختلفة من التأثيرات والانتقالات فيه.

ميزات محرر الفيديو AVS Video Editor 9.4.4.375

  • واجهة مستخدم جذابة وملونة وسهلة الاستخدام
  • تحرير الفيديو مع الخيال
  • تقنية ذاكرة الفيديو المؤقتة المدمجة
  • أداء محسن وخرج بلا خسارة
  • ميزة الجدول الزمني للتحرير الدقيق لمقاطع الفيديو
  • قم بإنشاء مقاطع فيديو Blu-ray ونسخ الأقراص وفقًا لذلك
  • دعم متعدد اللغات وإنشاء عروض شرائح مذهلة
  • يوفر مجموعة متنوعة من التحسينات والميزات الجديدة
  • حل كامل لتعديل وتخصيص مقاطع الفيديو
  • تصحيحات الصوت ، مزج أو تقليم مقاطع الصوت
  • استقرار وتصحيح الألوان
  • إنشاء وتحرير تأثير الصوت الفيديو الخاص بك

التفاصيل الفنية لبرنامج AVS Video Editor 9.4

  1. اسم البرنامج: AVS Video Editor 2020 v9.4.4
  2. اسم ملف البرنامج: AVS_Video_Editor_9.4.4.375.zip
  3. حجم الملف: 172 MB
  4. المطور: AVS4You

متطلبات النظام لبرنامج AVS Video Editor 9.4

  1. نظام التشغيل: Windows 10/8/7 / Vista / XP
  2. مساحة حرة على القرص الصلب: 1 جيجابايت كحد أدنى من الأقراص الصلبة المجانية
  3. الذاكرة المثبتة: 1 جيجا بايت من الحد الأدنى من ذاكرة الوصول العشوائي
  4. المعالج: معالج Intel متعدد النواة أو أعلى

رابط تحميل برنامج المونتاج AVS Video Editor 9.4 كامل بالتفعيل مدى الحياة.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.