HOW TO GET NORDVPN FORMALLY Is Crucial To Your Business. Learn Why!

0 742

HOW TO GET NORDVPN FORMALLY Is Crucial To Your Business. Learn Why!

Things You Must Know About NORDVPN REVIEW

يمنحك NordVPN راحة البال في كل مرة تستخدم فيها شبكة Wi-Fi عامة ، أو تصل إلى حساباتك الشخصية وحسابات العمل أثناء التنقل ، أو تريد الاحتفاظ بسجل التصفح لنفسك. تخيل شبكة افتراضية خاصة (VPN) كنفق مشفر ومقاوم للاختراق لتدفق حركة المرور عبر الإنترنت. لا أحد يستطيع أن يرى من خلال النفق ويحصل على بيانات الإنترنت الخاصة بك.

هل تستخدم Windows PC في العمل ، و macOS في المنزل ، و Linux لمشاريعك الخاصة؟ ليس هناك أى مشكلة. يوجد تطبيق Nord VPN لنظام التشغيل Windows لكل من هذه التطبيقات ، بالإضافة إلى تطبيقات لنظام التشغيل iOS و Android و Android TV. أوه ، وكذلك امتدادات الوكيل المشفرة لمتصفحي Chrome و Firefox. وأفضل ما في الأمر أنه باستخدام حساب NordVPN واحد ، يمكنك تأمين ما يصل إلى 6 أجهزة في نفس الوقت.

يعتبر التخزين المؤقت هو الحل النهائي ، لذا فإن دفق الملفات أو تنزيلها باتصال بطيء بالإنترنت ليس خيارًا. لا تقلق هنا! اختر من بين أكثر من 5400 خادم VPN Nord في 60 دولة واستمتع بأسرع تجربة VPN. يعني وجود المزيد من الخوادم حملًا أقل ، كما أن التنوع الكبير في المواقع يعني أن هناك فرصة أكبر للعثور على خوادم قريبة.

ابق آمنًا عبر الإنترنت – بغض النظر عن أي شيء


قد يبدو الأمن السيبراني معقدًا للغاية ، لكنه يجعله سهلاً قدر الإمكان. تحمي التقنيات المتطورة نشاطك على الإنترنت من المتسللين والبرامج الضارة ، nordvpn download تحميك على شبكات Wi-Fi العامة ، بل وتحظر الإعلانات المزعجة.

اعلم أن بياناتك دائمًا ما تكون خاصة


خصوصية الإنترنت الحقيقية على بعد نقرة واحدة. إنه يحمي عنوان IP الخاص بك ويتأكد من عدم تمكن أي شخص آخر من رؤية مواقع الويب التي تزورها أو الملفات التي تقوم بتنزيلها.

استمتع بالإنترنت بدون قيود


السفر للعمل أو المتعة؟ الدراسة أو العمل في الخارج؟ استمر في الوصول إلى مواقع الويب والمحتوى الترفيهي المفضل لديك ، وتجاهل الرقابة أو حدود النطاق الترددي.

اشعر بالأمان على أي جهاز


يمكنك تأمين ما يصل إلى 6 أجهزة باستخدام حساب NordVPN واحد للكمبيوتر الشخصي – أجهزة الكمبيوتر ، والهواتف الذكية ، وأجهزة التوجيه ، والمزيد. لم تكن VPN أسهل وأكثر مرونة من أي وقت مضى: في المنزل وفي المكتب وأثناء التنقل.

عادةً ، عندما تحاول الوصول إلى موقع ويب على الإنترنت ، يتلقى ISP (مزود خدمة الإنترنت) الطلب ويعيد توجيهك إلى وجهتك. عندما تمر حركة المرور على الإنترنت من خلال مزود خدمة الإنترنت الخاص بك ، يمكنهم رؤية كل ما تفعله عبر الإنترنت. علاوة على ذلك ، يمكنهم تتبع سلوكك وأحيانًا تسليم سجل التصفح الخاص بك إلى المعلنين والوكالات الحكومية والجهات الخارجية الأخرى.

هنا يأتي دور nordvpn free trial. يقوم بإعادة توجيه حركة المرور على الإنترنت من خلال خادم VPN تم تكوينه خصيصًا ، وإخفاء عنوان IP الخاص بك وتشفير جميع البيانات التي يتم إرسالها أو استلامها. البيانات المشفرة هي في الأساس رطانة لأي شخص يعترضها ، مما يجعل قراءتها مستحيلة.

ملاحظة: تحتاج إلى الاشتراك في إحدى الباقات المدفوعة لاستخدام البرنامج.

Download NordVPN Latest Version

Leave A Reply

Your email address will not be published.