غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل برنامج TeamViewer 15.9.4 full version + Portable كامل بالتفعيل

تحميل برنامج TeamViewer 15.9.4 full version + Portable كامل بالتفعيل

برنامج TeamViewer Premium هو حل الكل في واحد للوصول عن بعد والدعم عبر الإنترنت. يتصل برنامج TeamViewer بأجهزة الكمبيوتر أو الخوادم حول العالم في بضع ثوانٍ. للاتصال بكمبيوتر آخر ، ما عليك سوى تشغيل برنامج TeamViewer على كلا الجهازين دون الحاجة إلى إجراء التثبيت. يمكنك التحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بشريكك عن بُعد كما لو كنت جالسًا أمامه مباشرةً.

مع بداية أول معرف شريك تلقائي يتم إنشاؤه على كلا الجهازين. فقط أدخل معرف الشريك الخاص بك في برنامج TeamViewer وسيتم إنشاء اتصال على الفور. مع وجود الآلاف من المستخدمين حول العالم ، يعد برنامج TeamViewer الأداة القياسية لتقديم الدعم والمساعدة للأشخاص في المواقع البعيدة.

برنامج TeamViewer Crack هو حل بسيط وسريع للتحكم عن بعد ومشاركة سطح المكتب ونقل الملفات الذي يعمل خلف أي جدار حماية ووكيل NAT. للاتصال بكمبيوتر آخر ، ما عليك سوى تشغيل برنامج TeamViewer على كلا الجهازين دون الحاجة إلى إجراء التثبيت. وقد ترغب ايضا فى تحميل برنامج AnyDesk 6.0.5 with License Key / Windows+Mac للتحكم فى الجهاز عن بعد 

مفتاح برنامج TeamViewer مع البداية الأولى ، يتم إنشاء معرفات الشركاء التلقائية على كلا الجهازين. أدخل معرف شريكك في برنامج TeamViewer وسيتم إنشاء الاتصال على الفور. مع وجود آلاف المستخدمين ، يعد برنامج TeamViewer في جميع أنحاء العالم أداة قياسية لتقديم الدعم والمساعدة للأشخاص في المواقع البعيدة. ويمكنك ايضا تحميل برنامج ultraviewer 6.2 free download للتحكم فى جهاز الكمبيوتر عن بعد

يمكن أيضًا استخدام برنامج TeamViewer لنظام التشغيل Windows 10 للعروض التقديمية ، حيث يمكنك إظهار سطح المكتب الخاص بك لشريك. هذا التطبيق متوافق أيضًا مع VNC ويوفر نقل بيانات آمنًا ومشفّرًا بأقصى قدر من الأمان.
ينشئ TeamViewer Serial Key اتصالات بأي جهاز كمبيوتر في جميع أنحاء العالم في غضون ثوان قليلة. يمكنك التحكم عن بعد في جهاز الكمبيوتر الخاص بشريكك كما لو كنت جالسًا أمامه مباشرة. برنامج TeamViewer مجاني تمامًا للاستخدام الخاص.

برنامج TeamViewer Crack Full Version Features

  • برنامج TeamViewer Crack One لكل شيء. بينما يقدم معظم المنافسين حزمًا مختلفة للدعم عن بُعد ، والإدارة عن بُعد ، والتدريب ، والمبيعات (وأيضًا تحصيل رسوم مقابلهم …) التطبيق هو الحل الشامل لكل ما تحتاجه: يتضمن جميع الوحدات في حزمة واحدة بسيطة وبأسعار معقولة جدًا.
  • إدارة برنامج TeamViewer Crack للخوادم غير المراقبة. يمكن أيضًا استخدام برنامج TeamViewer للتحكم في أجهزة الكمبيوتر والخوادم غير المراقبة. يسمح التثبيت كخدمة نظام حتى بإعادة التشغيل عن بُعد وإعادة الاتصال.
  • نقل الملف. يأتي برنامج TeamViewer مزودًا بنقل ملفات مدمج يسمح لك بنسخ الملفات والمجلدات من وإلى شريك بعيد – والذي يعمل أيضًا خلف جدران الحماية
  • أعلى معايير الأمان. برنامج TeamViewer هو حل آمن للغاية. تتميز جميع الإصدارات بقنوات بيانات آمنة تمامًا مع تبادل المفاتيح وتشفير جلسة RC4 ، وهو نفس معيار الأمان المستخدم بواسطة https / SSL.
  • لا يلزم التثبيت. لتثبيت برنامج TeamViewer لا يلزم وجود حقوق المسؤول. ما عليك سوى تشغيل البرنامج وإيقاف تشغيله …
  • برنامج TeamViewer Portable عالي الأداء مع شبكة راوتر دولية. مُحسَّن للاتصالات عبر الشبكات المحلية والإنترنت ، يتميز برنامج TeamViewer باختيار جودة تلقائي قائم على النطاق الترددي للاستخدام الأمثل على أي اتصال.
  • يستخدم برنامج TeamViewer شبكة خادم دولية ممتدة مع مواقع خادم في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم ، لذلك بغض النظر عن مكان وجودك ، سوف نتأكد من أن جهاز التوجيه عالي الأمان وعالي الأداء بالقرب من وجهتك الرئيسية سيضمن أداءً رائعًا.
  • دعم عن بعد بدون تثبيت. باستخدام برنامج TeamViewer ، يمكنك التحكم عن بعد في أي جهاز كمبيوتر في أي مكان على الإنترنت. لا يلزم التثبيت ، ما عليك سوى تشغيل التطبيق على كلا الجانبين والاتصال – حتى من خلال جدران الحماية الضيقة.
  • برنامج TeamViewer Crack Remote عرض المنتجات والحلول والخدمات. يسمح لك وضع TeamViewer الثاني بتقديم سطح المكتب الخاص بك إلى شريك. اعرض عروضك التوضيحية ومنتجاتك وعروضك التقديمية عبر الإنترنت في غضون ثوانٍ – مباشرة من شاشتك.
  • يعمل مفتاح ترخيص برنامج TeamViewer خلف جدران الحماية. تتمثل الصعوبات الرئيسية في استخدام برامج التحكم عن بعد في جدران الحماية والمنافذ المحظورة ، بالإضافة إلى توجيه NAT لعناوين IP المحلية. إذا كنت تستخدم برنامج TeamViewer فلا داعي للقلق بشأن جدران الحماية: سيجد برنامج TeamViewer طريقًا لشريكك.
  • استخدام مرن لمجموعة متنوعة من التطبيقات. يتيح لك برنامج TeamViewer الاتصال بشركائك بعدة طرق مختلفة: يمكنك إما عرض سطح مكتب شريكك أو التحكم فيه من أجل القيام بالدعم عبر الإنترنت ؛ يمكنك إرسال شاشتك إلى شركائك لأغراض العرض التقديمي – يمكنك حتى تغيير الاتجاهات أثناء الجلسة للعمل الجماعي عالي الدقة!

يمكن أيضًا استخدام البرنامج في العروض التقديمية ، حيث يمكنك إظهار سطح المكتب الخاص بك للشركاء ، على سبيل المثال لتقديم حل برمجي. برنامج TeamViewer متوافق أيضًا مع VNC ويوفر نقلًا آمنًا للبيانات المشفرة لزيادة الأمان. برنامج TeamViewer مفيد جدًا حقًا في الاستخدام اليومي وحتى الآن لا يزال المسؤول يستخدم هذا الإصدار القديم من برنامج TeamViewer.

رابط تحميل برنامج TeamViewer 15.9.4 full version + Portable النسخة الكاملة بالتفعيل مدى الحياة

Download TeamViewer 15.9.4 Portable 

 Download TeamViewer 15.9.4  full version 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.