غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل برنامج الحماية ومكافحة الفيروسات للكمبيوتر Avast Premium Security 20.9 + License Key

 

 تحميل برنامج الحماية ومكافحة الفيروسات للكمبيوتر Avast Premium Security 20.9 + License Key

 

Avast Premium Security License Key هو اسم حزمة أمان جديدة وفائقة القوة للمستخدمين المحترفين. لديك حق الوصول إلى مجموعة غير عادية للخصوصية وأمن المعلومات وحماية النظام ضد مخاطر الفيروسات وما إلى ذلك. يعد البرنامج الجديد ، الذي تم إصداره مؤخرًا كحزمة أمان جديدة مع القدرة على حماية الأجهزة الاحترافية والمتصلة بالإنترنت من جميع الأجهزة ، خطوة أخرى نحو حماية خصوصية المستخدمين وتوفير الأمان لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة الرقمية على السحابة دون الحاجة إلى تلقي التحديثات . 
 
في هذه الأيام ، مع تطور مستخدمي الفضاء الإلكتروني ونموهم ودخول الوافدين الجدد إلى عالم الويب ، تم إعداد مجال النشاط المدمر للمتسللين والمستفيدين حتى يتمكنوا من الانخراط في التخريب السيبراني في هذا الفضاء. قد يؤدي الدخول إلى مثل هذه البيئة باستخدام جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول بدون أدوات أمان إلى تهديد أمنك بشكل كبير من المتسللين والمستغلين. وقد ترغب ايضا فى تحميل برنامج مكافحة الفيروسات Glarysoft Malware Hunter PRO 1.114 + Key كامل

 

في هذه المقالة ، من خلال تقديم حزمة أمان avast premium security offline installer ، نحن في خدمتك ، أيها المستخدمون الأعزاء ، بمساعدة تقليل احتمالية حدوث أي هجوم أو تهديدات إلكترونية إلى الصفر. حزمة الأمان الجديدة ، التي أصدرتها AVA مؤخرًا ، هي جيل جديد من أدوات الأمان التي تم إطلاقها وتحاول دمج جميع الأجهزة مع حل شامل. على عكس الجيل السابق ، لا يحتاج الجيل الجديد من برنامج مكافحة الفيروسات هذا إلى تحديثات مستمرة. يمكنك دائمًا الاستفادة من آخر التحديثات في السحابة أثناء الاتصال بالخادم المركزي لشركة الأمان هذه. يمكنك فحص نظامك بحثًا عن أي مخاطر أمنية.
 
 

ميزات أمان avast premium security download:

  • منع نشاط الفيروسات وبرامج التجسس والتهديدات الإلكترونية الأخرى

  • أمان استثنائي ضد تهديدات البرامج الضارة

  • تحديد الصفحات المزيفة وتحييد هجمات التصيد

  • إبعاد المتسللين عن النظام بجدران حماية آمنة

  • منع إمكانية التجسس من خلال كاميرا الويب

  • تحديد نقاط الضعف في الشبكة اللاسلكية

  • القدرة على استعادة البيانات بشكل دائم وغير قابل للإصلاح

  • التحديث الفوري عبر السيرفرات الرسمية

  • وجود واجهة رسومية جميلة وسهلة الاستخدام

 

 
في معظم الاختبارات ، يتمتع Avast بأقصى معدل اكتشاف ويوفر محرك فحص في الوقت الفعلي لا يبطئ جهاز الكمبيوتر أبدًا. علاوة على ذلك ، يشتمل حل مكافحة الفيروسات القوي هذا على أداة تمزيق الملفات ، ومدير كلمات المرور ، ودرع كاميرا الويب ، والعديد من الميزات القوية الأخرى لتعزيز أمان النظام. هناك العديد من إصلاحات الأخطاء والتحسينات التي تعمل على تحسين الإنتاجية وتوفر تحكمًا أفضل في كل جانب من جوانب أمان النظام. يوفر هذا التطبيق القوي دعمًا كاملاً لتنظيم الوصول إلى الشبكة ويتتبع أي تغييرات. توجد أيضًا بعض الأدوات الإضافية التي تشمل مفتش Wi-Fi ودرع برامج الفدية وصندوق الحماية والعديد من الميزات الأخرى. في الملاحظات الختامية ، يعد Avast Premium Security 20.9 تطبيقًا كاملاً لحماية الكمبيوتر من أي نوع من التهديدات الداخلية أو الخارجية وتنظيف النظام غير الهام.
 
 
تحدد حزمة avast premium security activation code till 2050 الأمان هذه جميع أنواع المخاطر عبر الإنترنت ، والأدوات الضارة ، والصفحات المصابة بالفيروسات ، وبرامج الفدية ، وما إلى ذلك ، وتحييد أي تهديدات محتملة باستخدام أحدث التقنيات. نقترح أنه إذا كنت مستخدمًا منتظمًا لمنتجاتك ، فقم بتنزيل حزمة الأمان المتقدمة هذه وقم بتجهيز نظام الكمبيوتر الخاص بك بها. يمكنك الآن تنزيل أحدث إصدار من Avast Premium Security With Serial Key من موقع غاوى شروحات على الويب.
 
 
 

التفاصيل الفنية لبرنامج avast premium security free download

  1. اسم البرنامج: Avast Premium Security 2020

  2. اسم ملف البرنامج: Avast_Premium_Security_20.9.2437 Multilingual.zip

  3. حجم الملف: 502 MB

  4. المطور: Avast

 

 

متطلبات النظام لبرنامج Avast Premium Security 20.9

  1. نظام التشغيل: Windows 10/8/7
  2. مساحة حرة على القرص الصلب: 1 جيجابايت كحد أدنى من الأقراص الصلبة المجانية
  3. الذاكرة الثابتة: 1 جيجا بايت من الحد الأدنى من ذاكرة الوصول العشوائي
  4. المعالج: Intel Core 2 Duo أو أعلى
 
 

رابط تحميل برنامج الحماية Avast Premium Security 20.9.2437 كامل بالتفعيل

باسوورد فك الضغط : 123

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.