غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل لعبة wasteland 3 pc download RePack للكمبيوتر برابط تورنت سريع جدا

 تحميل لعبة wasteland 3 pc download RePack  للكمبيوتر برابط تورنت سريع جدا

في Wasteland 3 ، ستقود مجموعة من حراس الصحراء – رجال القانون في عالم دمرته الحرب النووية ، في محاولة لإنعاش المجتمع من الرماد. لقد مرت أكثر من مائة عام على الحرب النووية. أنت تخوض معركة ميؤوس منها على أمل إنقاذ أريزونا الحبيبة. فجأة ، اتصل بك من نصب بطريرك كولورادو ؛ يعدك بالمساعدة إذا قمت بمهمة لا يمكنه تخصيصها إلا لشخص خارجي. يريدك أن تنقذ أرضه من أطماع أبنائه الثلاثة المتعطشين للدماء. لتحميل لعبة wasteland 3 system requirements تابع الموضوع.

بعد الموافقة على إكمال هذه المهمة اليائسة ، تغادر الصحراء الساخنة وتتوجه إلى الجبال المغطاة بالثلوج ، حيث سيتعين عليك البدء من جديد. قم ببناء قاعدة ، وابحث عن معدات للتنقل عبر الجليد ، وقم بتدريب المجندين ، وقاتل في الأراضي القاحلة المجمدة الخطرة. سيتعين عليك أن تقرر من تثق به في هذه الأراضي التي مزقتها الفساد والمكائد والفصائل المتحاربة ورجال الدين المجانين وعصابات البلطجية والأقارب الذين لا يمكن التوفيق بينهم. اكتسب سمعة من خلال اتخاذ قرارات من شأنها أن تؤثر بشكل خطير على كولورادو وسكانها والقصة. هل ستكون منقذ كولورادو أم أسوأ كابوس لها؟. وقد ترغب ايضا فى تحميل لعبة جراند ثفت أوتو سان أندرياس للكمبيوتر GTA San Andreas Full Version PC Game

Wasteland 3-party لعبة لعب الأدوار من inXile Entertainment ، والتي ستجذب كل من قدامى المحاربين في المسلسل والوافدين الجدد. أنت تنتظر نظام قتال تكتيكي معقد قائم على الأدوار وقصة عميقة تتغير اعتمادًا على أفعالك ، مليئة بالتحولات غير المتوقعة والمعضلات الأخلاقية الشديدة. أنشئ فريقًا يمكن أن يضم ما يصل إلى ستة رينجرز ، وخصصه وفقًا لأسلوب لعبك مع الامتيازات والقدرات. سيكون لديك حتى شاحنة قتال تحت تصرفك ، والتي يمكن تحويلها إلى وحش معركة أم مُعلق بالبنادق ، قادر على تدمير حشود الأعداء.

مميزات لعبة wasteland 3 For pc:

  • النهاية هي البداية فقط. لعبة لعب الأدوار الحزبية مع التركيز على تغيير التاريخ والمعارك التكتيكية في بيئة ما بعد المروع.
  • لعبة لعب الأدوار الحقيقية. سوف تجد قصة عميقة ومثيرة تروق لكل من محبي المسلسل والقادمين الجدد ، بالإضافة إلى نظام ديناميكي من الحوارات مع تعليق صوتي كامل باللغة الإنجليزية – العب الدور الذي تريده.
  • البقاء في الجحيم البارد. تجري اللعبة في كولورادو الباردة ، حيث ليس من السهل البقاء على قيد الحياة ولا يمكن لأحد أن يضمن لك نتيجة مواتية للأحداث. سيتعين على اللاعبين اتخاذ قرارات صعبة وتقديم تضحيات ستغير عالم اللعبة بأكمله.
  • نظام قتال تكتيكي عميق. تعتبر مركبات اللاعبين والبيئات الخطرة ونظام القتال السلس المعاد تصميمه في قلب المعارك التكتيكية والديناميكية القائمة على الأدوار.
  • اجمع فريقك. سيسمح لك نظام إنشاء الشخصيات المفصل مع عشرات المهارات والامتيازات والميزات بتخصيص فرقة Ranger لتناسب أسلوبك في اللعب.
  • استمتع بالمناظر الطبيعية. تعمل الرسومات المحسّنة والرسوم المتحركة للشخصية بشكل ملحوظ ، بالإضافة إلى المحادثات من منظور الشخص الأول ، على إضفاء الحيوية على كولورادو ونقل السلسلة إلى مستوى جديد.
  • العب مع الاصدقاء. العب بمفردك أو مع صديق في وضع تعاوني قائم على القصة. ستفتح الحلول الخاصة بك (أو تجعلها غير متوفرة) المهام ومجالات البحث وسرد الأحداث والمزيد.

التفعاصيل الفنية للعبة wasteland 3 for pc:

  1. تاريخ الإصدار: 2020
  2. النوع: استراتيجية ، آر بي جي
  3. المطور: inXile Entertainment
  4. النشر: inXile Entertainment
  5. نوع النشر: ترخيص من GOG.com
  6. لغة الواجهة: RUS | ENG
  7. لغة الكلام: الانجليزية
  8. الكراك: غير مطلوب (خالٍ من إدارة الحقوق الرقمية)

متطلبات النظام لتثبيت لعبة wasteland 3:

  1. نظام التشغيل: WINDOWS 10 (مطلوب 64 بت)
  2. وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-3.3 GHz أو التناظرية
  3. ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
  4. بطاقة الفيديو: Nvidia GTX 760 أو التناظرية ، DirectX 11
  5. مساحة القرص الصلب: 40 جيجابايت

تحميل لعبة wasteland 3 gameplay للكمبيوتر كاملة برابط تورنت سريع جدا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.