غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل برنامج GPU-Z Portable 2.34.0 لمعرفة جميع المعلومات عن كارت الشاشة

تحميل برنامج GPU-Z Portable 2.34.0 لمعرفة جميع المعلومات عن كارت الشاشة

TechPowerUp GPU-Z هو أحدث إصدار من تطبيق GPU-Z والذي يمكنك استخدامه للعثور على معلومات مفصلة عن VGA القابلة للاستخدام. سيعطيك هذا التطبيق الصغير معلومات كاملة من الاسم والمورد وإصدار BIOS المثبت على VGA ونوع ذاكرة VGA وأنواع أخرى مختلفة من المعلومات.

تم تصميم تطبيق GPU-Z Portable ليكون أداة خفيفة الوزن ستوفر لك جميع المعلومات حول بطاقة الفيديو ووحدة معالجة الرسومات. تدعم gpu z download 2020 بطاقات NVIDIA و ATI ، وتعرض المحول ، و GPU ، وعرض المعلومات ، ورفع تردد التشغيل ، والساعات الافتراضية ، والساعات ثلاثية الأبعاد (إذا كانت متوفرة) ، والتحقق من صحة النتائج. وقد ترغب ايضا فى تحميل برنامج IObit Smart Defrag Pro 6.6.0.68 Full Version لزيادة سرعة الكمبيوتر

بالإضافة إلى توفير معلومات كاملة حول VGA الذي تستخدمه ، سيوفر لك تطبيق GPU-Z أيضًا معلومات VGA والمستشعر في الوقت الفعلي ، مثل الذاكرة والذاكرة الرئيسية المستخدمة ودرجة حرارة VGA وسرعة المروحة والجهد VGA والعديد من المستشعرات الأخرى المثيرة للاهتمام.

اكتسب تطبيق GPU-Z شعبية في الأشهر القليلة الماضية ، عندما اكتشف الناس هذه العملة البديلة التي تم تعدينها. لأولئك منكم في عالم Bicoin ، سوف تستخدم هذا التطبيق المسمى GPU-Z. GPU-Z متوافق مع كل من بطاقات NVIDIA و ATI ، وسوف يزودك بمعلومات حول محول العرض ، GPU والشاشة. عرض فيركلوك (إن وجد). دعم أنظمة التشغيل Windows XP / Vista / Windows 7 / Windows 8.1 و Windows 10 (يدعم إصدارات 32 و 64 بت).

الميزات الرئيسية لبرنامج GPU-Z Portable 2.34.0

  • يدعم أجهزة الرسومات NVIDIA و ATI و Intel
  • يعرض محول ، GPU وعرض المعلومات
  • يعرض زيادة سرعة التشغيل والساعات الافتراضية والساعات ثلاثية الأبعاد (إذا كانت متوفرة)
  • يتضمن اختبار تحميل GPU للتحقق من تكوين حارة PCI-Express
  • التحقق من صحة النتائج
  • يمكن لـ GPU-Z Portable إنشاء نسخة احتياطية من BIOS لبطاقة الرسومات الخاصة بك
  • لا يلزم التثبيت ، يتوفر مثبت اختياري
  • دعم أنظمة التشغيل Windows XP / Vista / Windows 7 / Windows 8 (كلا الإصدارين 32 و 64 بت مدعومان)

رابط تحميل برنامج GPU-Z Portable 2.34 نسخة كاملة لمعرفة كل معلومات كارت الشاشة.

التحميل من هنا / download

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.