غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل برنامج التصميم القوى Serif Affinity Designer 1.8.5.703 كامل بالتفعيل مدى الحياة

تحميل برنامج التصميم القوى Serif Affinity Designer 1.8.5.703 كامل بالتفعيل مدى الحياة

يتضمن Serif Affinity Designer 1.8.3.641 Free Download جميع الملفات الضرورية للتشغيل بشكل مثالي على نظامك ، ويحتوي البرنامج الذي تم تحميله على جميع الملفات الأحدث والمحدثة ، وهو إصدار كامل غير متصل بالإنترنت أو مستقل من affinity designer latest version تنزيل مجاني للإصدارات المتوافقة من Windows ، رابط التنزيل في نهاية الموضوع.

Serif Affinity Designer 1.8.3.641 Free Download Overview

لقد غير Affinity Designer حقًا عالم التصميم الجرافيكي. تم تخصيص خمس سنوات من التحسين المكثف منذ الإطلاق لرؤيتنا الثابتة لتطبيق قوي فائق السلاسة يعمل على تحسين سير عملك ويسمح لإبداعك بالتألق. أخبرنا الآلاف من المصممين حول العالم كيف يحتاجون إلى تطبيق التصميم الجرافيكي الخاص بهم للعمل. نضع هذه المعرفة في صميم مصمم التقارب. سواء كان ذلك على نظام Windows أو Mac أو iPad ، فإن الميزات وتنسيق الملف متماثلان تمامًا. يمنح هذا الحرية الكاملة للعمل بسلاسة عبر أجهزتك (أو أجهزتك) المختلفة بنفس الملف. يمكنك أيضًا تنزيل Serif Affinity Photo 1.8.5.703.

Serif Affinity Designer Crack: هو أحد أسرع برامج تصميم الرسوم المتجهية وأكثرها سلاسة لمستخدمي Windows. لا يهم ، فأنت تعمل على العلامة التجارية ، وفن المفهوم ، ومشاريع الطباعة ، والرموز ، ونماذج الويب أو UI ، و UX ، و Affinity Designer سيحدث تغييرًا جديدًا في هذا المجال وسيحدث ثورة في عملك. أصبح Affinity Designer الآن متوافقًا تمامًا مع برامج التصميم الأخرى مثل Adobe Illustrator و Photoshop و Scalable Vector Graphics وتنسيقات Encapsulated PostScript. قد تعجبك أيضًا Serif Affinity with Crack.

يوفر أحدث إصدار من Serif Affinity Designer واجهة أنيقة وسهلة الاستخدام. يتيح لك Serif Affinity Designer إنشاء عدد غير محدود من الأشكال والأحجام والشاشات المختلفة للتصميم ووضعها جميعًا في مستند واحد ومشاهدتها جميعًا مرة واحدة. سيسمح لك بتشغيل معاينات البكسل الحية بدقة قياسية أو دقة شبكية بنقرة واحدة حتى تتمكن من رؤية ما تحتاجه. يمكنه بسهولة التعامل مع مجموعة متنوعة من مساحات الألوان مثل RGB و CMYK و LAB و Grayscale وغيرها الكثير.

سيوفر لك Serif Affinity Designer Full Crack أفضل الأدوات لتنقيح الصور وتحسين جودتها ومظهرها باستخدام أدوات معالجة الألوان والإضاءة المتقدمة. يوفر Serif Affinity Designer 2020 أدوات على المستوى الاحترافي لتحرير الصور وتصميمها. إنه يعمل على جهاز كمبيوتر بطيء أيضًا. ومساعدتك في إنشاء رسومات جذابة وتنقيح الصور. أفضل ميزة لـ Serif Affinity Designer المتصدع هي الحجم الأصغر والعمل الأسرع.

يمكن أن يدعم Serif Affinity Designer Serial key جميع التنسيقات الشائعة مثل PSD و SVG و EPS و PDF و PDF // X و FH. يمكن لـ Serif Affinity Designer إنشاء تصميم رسومي جميل وأيقونات وعناصر على صفحات الويب والمزيد. تسمح لك معاينة البكسل المستمرة بمراقبة النتائج التي تحصل عليها. يمتلك Affinity Designer Keygen مجموعة كاملة من المعدات النقطية. يوفر الكثير من التأثيرات المدمجة لتحويل صورك إلى عمل فني.

الميزات الرئيسية لترخيص affinity designer download:

  • إعادة تعريف أدوات التصميم

سيوفر لك Serif Affinity Designer جميع الأدوات التي تحتاجها في تطبيق تصميم متجه احترافي ، بدءًا من أداة القلم الدقيقة المذهلة إلى أداة التدرج فائقة السلاسة.

  • مصممة لسير عملك

تم تصميم Affinity Designer بدقة متناهية لسير عمل احترافي مثل Adobe Illustrator. تم تجميعه مع عدد من أدوات المسح التي يمكنك استخدامها لإنشاء عمل فني واقعي.

  • أداء عبر الأنظمة الأساسية

تم تصميمه للعمل عبر الأنظمة الأساسية بحيث يمكنك متابعة التحرير بسهولة على Mac و Windows PC. ويوفر تنسيق الملفات الشائع نتائج مذهلة على أي نظام أساسي.

  • سرعة ودقة غير مسبوقة

الآن يمكنه التحريك بسرعة 60 إطارًا في الثانية ويمكنه التكبير إلى 10000000٪ ، وستشاهد بسهولة جميع عمليات الضبط والتأثيرات والتحولات والفرش في الوقت الفعلي.

  • فرش طبيعي

يمكنك استخدام Force Touch وضغط القلم والإمالة وعناصر تحكم أخرى للحصول على عمل فني طبيعي المظهر.

  • فرشاة فيكتور

سيضرب بسهولة كمنحنيات عادية ، ويضيف فرشاة نقطية. لذلك ، يمكنك بسهولة إضافة عمق ومواد عضوية عالية الجودة. تتكون اللوحة اليسرى من أدوات لتدوير اللوحة ، ومزج الألوان ، وتحرير معلمات الفرشاة ، وإنشاء الفرش الخاصة بك ، والفوهات للتحكم في عملك.

  • ارمي بعض الأشكال

يوفر Affinity Designer أداة شاملة لضبط الهندسة باستخدام إعدادات الزاوية ومؤشرات الالتقاط الذكية. لقد أضافوا أيضًا مجموعة من العمليات الهندسية المنطقية ، والأشكال المركبة غير المدمرة.

  • ميزات أخرى:

عناصر تحكم احترافية جديدة في الطباعة ، تنسيق ملف تقارب مشترك ، لوحات فنية قوية بشكل لا يصدق ، توافق غير مسبوق للملفات ، العمل في أي مساحة لونية ، تأثيرات وتعديلات غير مدمرة ، وتحكم مثالي في البكسل.

ما الجديد في Serif Affinity Designer 1.8.5.703 (x64) Crack؟

  1. تمت إضافة مثبت ضربات جديدة لجميع أدوات القلم والفرشاة.
  2. تمت إضافة قائمة منسدلة جديدة لمنتقي الخطوط مع الخطوط والمفضلة الحديثة والمستخدمة
  3. لديهم تحسين عرض عموم / أداء التكبير.
  4. أداء محسّن مع المستندات الكبيرة.

تفاصيل الإعداد الفنية لـ Serif Affinity Designer 1.8.5.703

  1. الاسم الكامل للبرنامج: Serif Affinity Designer 1.8.5.703
  2. تحميل اسم الملف: _Serif_Affinity_Designer_x64.zip
  3. تحميل حجم الملف: 479 MB. (بسبب التحديث المستمر من حجم الملف الخلفي أو قد يختلف الاسم)
  4. نوع التطبيق: مثبت غير متصل / إعداد مستقل كامل

كيفية تثبيت وتفعيل affinity designer latest version؟

  1. قم بتنزيل أحدث إصدار “Serif Affinity Designer” من الروابط أدناه
  2. قم بتثبيت ملف الإعداد.
  3. قم بتشغيل ملف blocker كمسؤول
  4. قم بالتسجيل باستخدام مفتاح تسلسلي معين في ملف نصي للتفعيل
  5. منجز! استمتع بتجربة Serif Affinity Designer Full Cracked 🙂

تحميل برنامج التصميم القوى Serif Affinity Designer 1.8.5.703 كامل بالتفعيل مدى الحياة

التحميل من هنا / download

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.