غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل CrystalDiskInfo 8.8.1 + Portable برنامج فحص الهاردسك وعرفة سرعتة

تحميل CrystalDiskInfo 8.8.1 + Portable برنامج فحص الهاردسك وعرفة سرعتة





اهلا وسهلا بكم زوار ومتابعى موقع غاوى شروحات الكرام. اقدم لكم فى هذا الموضوع تحميل برنامج فحص الهاردسك ومراقبتة وجمع معلومات هامة عن القرص الصلب، برنامج اليوم هو CrystalDiskInfo 8.8.1 وهو احدث اصدار كامل بالتفعيل. اذا كنت تحتاج الى معرفة سرعة الهاردسك او القرص الصلب لديك ، فانك لابد عليك من استخدام برنامج Crystal Disk info فهو افضل برامج فحص ومراقبة القرص الصلب  بمجموعة متميزة من الادوات اللازمة لذلك.



تحميل CrystalDiskInfo 8.8.1 + Portable برنامج فحص الهاردسك وعرفة سرعتة

تحميل CrystalDiskInfo 8.8.1 + Portable برنامج فحص الهاردسك وعرفة سرعتة



CrystalDiskInfo هو برنامج مجاني لمراقبة صحة الأقراص الصلبة لنظام Windows. يعرض معلومات HDD الأساسية ، ويراقب S.M.A.R.T. القيم ودرجة حرارة القرص. Crystal Disk Info هو برنامج التثبيت الكامل دون اتصال بالإنترنت لجهاز الكمبيوتر ، تحقق من الآن! برنامج مجاني للأدوات المساعدة HDD / SSD يدعم جزءًا من اتصال USB و Intel RAID.


CrystalDiskInfo هي أداة مساعدة لمحرك الأقراص الصلبة تتيح لك عرض تفاصيل حول حالة القرص الثابت لديك. يمكن لأداة الأداة المساعدة هذه إبلاغك بأداء أجهزة القرص الثابت لديك ، بما في ذلك مدى احتمال توقفها عن العمل في المستقبل القريب. يوفر لك تطبيق CrystalDiskInfo قراءة كاملة لجميع معلومات SMART الخاصة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بالإضافة إلى درجة الحرارة الحالية والحالة الصحية على جهازك (HDD). وقد ترغب ايضا فى تحميل وتفعيل برنامج aomei partition assistant pro 8.9 full لادارة الاقراص الصلبة


يمكن لأي شخص أن يتنقل في الواجهة بسهولة مع فهم محركات الأقراص الثابتة ونظام التشغيل Windows. من لوحة القيادة ، يمكنك عرض قائمة طويلة من بيانات النظام الحالية بسرعة. ليس لدى CrystalDiskInfo العديد من الخيارات هنا ، أو الإعدادات أو التمرير عبر القائمة لهذا الأمر. ومع ذلك ، فإنه يوفر لك واجهة واضحة ومباشرة تعرض جميع البيانات التي يمكن استردادها من كل محرك أقراص على نظامك.

بشكل عام ، يعد CrystalDiskInfo أداة جيدة ومجانية إذا كان لديك قدر لا بأس به من معرفة الكمبيوتر وتريد أن تظل على اطلاع دائم بحالة نظامك. إنه خفيف الوزن ، ولا يستخدم أي موارد نظام على الإطلاق.



الميزات الهامة فى برنامج CrystalDiskInfo 8

  • يدعم جزء من أقراص USB الخارجية
  • مراقبة الحالة الصحية ودرجة الحرارة
  • بريد التنبيه
  • رسم بياني لـ S.M.A.R.T. معلومات
  • التحكم في إعدادات AAM / APM
  • معلومات تحكم
  • معلومات عامة
  • ذكي. معلومات
  • نتيجة أمر IDENTIFY DEVICE
  • نتيجة أمر SMART READ DATA
  • نتيجة الأمر SMART READ THRESHOLD


رابط تحميل برنامج فحص القرص الصلب ومراقبة ادائه CrystalDiskInfo 8.8.1 + Portable

Download CrystalDiskInfo 8.8.1 Installer

Download CrystalDiskInfo 8.8.1 Portable

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.