غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل برنامج AVG PC TuneUp 20.1 Build 1997 with Serial Key لتنظيف النظام وتسريعة

تحميل برنامج AVG PC TuneUp 20.1 Build 1997 with Serial Key لتنظيف النظام وتسريعة.

avg pc tuneup 2020 crack هو تطبيق مصمم لمساعدتك في الحفاظ على شكل الكمبيوتر من خلال تنظيف الملفات التي قد تبطئ نظام التشغيل وتحسين بعض إعداداته. وبالمثل مع حلول برامج ضبط أجهزة الكمبيوتر الأخرى في السوق ، سيقوم ملف avg pc tuneup 2020 key lifetime بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن المشاكل وإصلاحها في أسرع وقت ممكن. لكن التطبيق يحتوي على العديد من الأشياء الجيدة تحت غطاء محرك السيارة. تستغرق عملية فحص الكمبيوتر أقل من دقيقة ، بينما قد يتجاوز إصلاحها 10 دقائق ، اعتمادًا على عدد المشاكل وطبيعتها. وتستطيع ايضا تحميل برنامج PGWare GameBoost 3.9.7.2020 full version لزيادة سرعة الكمبيوتر فى الالعاب والانترنت

يساعدك avg pc tuneup full version free download تلقائيًا (خلفك) في العثور على الفجوات والأخطاء التي تتسبب في مشاكل الكمبيوتر وإصلاحها ، وتحليل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن الملفات غير المرغوب فيها وإظهار كيفية التخلص منه ببضع نقرات بسيطة لتحريره تصل مساحة القرص. ليس ذلك فحسب ، بل يساعدك أيضًا على إطالة عمر البطارية من خلال تقليل الخدمات والعمليات غير المستخدمة على نظامك. يوفر AVG PC TuneUp Crack ضمانًا بأن جهاز الكمبيوتر الخاص بك سيعمل بشكل أسرع ، وألعاب أكثر سلاسة ، وتصفح أفضل ، وتحرير أسرع للملفات. وقد ترغب ايضا فى تحميل برنامج Avast Cleanup Premium 20.1 Build 9137 + Activation Code لتنظيف وتسريع النظام

الميزات الرئيسية avg tuneup full:

  • استعادة الكمبيوتر إلى أعلى سرعة: هل تتذكر مدى سرعة تشغيل الكمبيوتر عند تشغيله؟ لا يمكننا فقط المساعدة في إعادته إلى هناك ، ولكن يمكنك أيضًا الاستمتاع بوضع Turbo لإطلاق هذه القوة الإضافية عندما تحتاجها للتصفح والألعاب ومقاطع الفيديو.
  • جهاز كمبيوتر أكثر سلاسة يعمل: AVG PC TuneUp 2020 Key يشبه إلى حد ما وجود طبيب ومنظف بشكل دائم. سنساعد في العثور على الفجوات والأخطاء وإصلاحها التي تتسبب في مشاكل جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتنظيفها أثناء تقدمنا.
  • يطيل عمر البطارية: لقد كنا جميعًا هناك. أنت على وشك الانتهاء من هذا المستند المهم للغاية وتموت بطاريتك. يمكنك الآن إيقاف إهدار طاقة بطاريتك لأشياء لا تحتاج إليها حتى تدوم لفترة أطول.
  • يوفر مساحة قيّمة على القرص: لدينا جميعًا الكثير من الفوضى على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا. نصف الوقت لا نعرف ماهيتها ، إذا كانت مهمة و / أو كيفية حذفها. سنقوم بتحليل جهاز الكمبيوتر الخاص بك لكل تلك النفايات غير المرغوب فيها ونوضح لك كيفية التخلص منه ببضع نقرات بسيطة. نتيجة؟ جهاز كمبيوتر أسرع ومساحة أكبر لك.
  • لا تترك أي أثر لملفاتك الأكثر أهمية: إن الضغط على زر الحذف لا يمنحك دائمًا راحة البال التامة. سيتم الضغط على زر التقطيع.
  • يمنحك أداءً كاملاً – تلقائيًا: إنه جيد دائمًا عندما يكون هناك شيء واحد لا يجب تذكره. نحن نراقب جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستمرار ونعلمك بالحالة.
  • صقل جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمزيد من الأداء: إذا كنت خبيرًا قليلًا ، فلا تقلق. هناك مجموعة كاملة من الأدوات التي يمكنك استخدامها لضبط الأشياء – بالطريقة التي تريدها.
  • يجعل التحسين أسهل: لا يعرف الكثير منا من أين نبدأ بجعل أجهزة الكمبيوتر لدينا تعمل بشكل أفضل. نحن نتخلص من هذه المشكلة من خلال تقديم توصيات مباشرة وإظهار كيفية القيام بذلك ببضع نقرات بسيطة.

AVG PC Tuneup 20.1 Build 1997 Crack عبارة عن مجموعة كاملة من أنظمة التحليل والتحسين التي تساعدك على تحقيق أقصى استفادة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. على عكس مكافحة الفيروسات التي تم إنشاؤها بواسطة نفس المطورين ، لا يركز AVG PC Tuneup Offline Installer على الفيروسات أو برامج التجسس ، بل يركز على مشاكل التسجيل والملفات غير المرغوب فيها والأداء المنخفض والمشاكل الأخرى التي يمكن أن تجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل ببطء أو حتى يتجمد. الأداة الرئيسية في AVG PC Tuneup Full Version Crack هي فحص التسجيل ، الذي يبحث عن أخطاء في تسجيل Windows. يشمل الفحص مسارات التطبيق ، وامتدادات الملفات والارتباطات ، والبرامج المثبتة. فحص التسجيل شامل تمامًا ، مما يعني أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت حتى ينتهي

رابط تحميل برنامج avg pc tuneup full version free download كامل التفعيل مدى الحياة.

التحميل من هنا / download

قد يعجبك ايضا
2 من التعليقات
  1. hassan يقول

    thanks

    1. admin يقول

      عفوا اخى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.