غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل برنامج Avast Cleanup Premium 20.1 Build 9137 + Activation Code لتنظيف وتسريع النظام

تحميل برنامج Avast Cleanup Premium 20.1 Build 9137 + Activation Code لتنظيف وتسريع النظام.

قم بتسريع وتنظيف جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows ، وتحديث تطبيقاتك ، وإصلاح المشكلات المزعجة! جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يصبح أصغر سنا. أصلح ما يبطئك من خلال تقنية الاختراق الحاصلة على براءة اختراع من Avast Cleanup. يأتي الإصلاح السريع لجهاز كمبيوتر متعب ، يأتي Avast Cleanup Premium مزودًا بأدوات لكل من المبتدئين والمحترفين لإصلاح بعض المشكلات الأكثر تعقيدًا والأعطال والتجميد. وقد ترغب ايضا فى تحميل برنامج AVG PC TuneUp 20.1 Build 1997 with Serial Key لتنظيف النظام وتسريعة

avast cleanup premium offline installer هو أداة تحسين للكمبيوتر الشخصي تتضمن مجموعة من عمليات الفحص التي تكشف عن العناصر غير الضرورية ومشكلات الأداء لتحرير مساحة القرص وتحسين سرعة النظام الخاص بك.

يقوم Avast Cleanup Premium 2020 Crack بمسح البيانات غير الضرورية والتخلص من الملفات المتبقية للحصول على مساحة حرة ، أو ضبط سجل جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحسين النظام لزيادة سرعته. بدون أداة إلغاء تثبيت مخصصة يمكنها إزالة بقايا الطعام ، تترك التطبيقات وراءها بيانات في التسجيل ، مما قد يؤدي إلى وجود جهاز كمبيوتر أكثر بطئًا ومساحة تخزين مشغولة. مصمم لتنظيف الكمبيوتر دون المخاطرة بفقدان البيانات ، يمكن لـ Avast Cleanup Premium Activation Code محو الملفات التي لا تحتاجها تمامًا وضبط نظامك لجعله يعمل بشكل أسرع. وقد ترغب ايضا فىتحميل وتفعيل برنامج سى كلينر CCleaner Pro 5.69.7865 احدث اصدار بالتفعيل

هل نفذت مساحة القرص؟ ليس بعد الآن. يقوم Avast Cleanup Premium بمسح جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الأعلى إلى الأسفل لإزالة غيغابايت بقيمة الملفات غير المرغوب فيها المتبقية من أكثر من 200 تطبيق ومتصفح وحتى Windows. يمكن أن تتسبب البرامج القديمة في جعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك عرضة للأخطاء والأعطال ومخاطر الأمان. يقوم برنامج تحديث البرامج التلقائي avast cleanup premium review تحميل بانتظام بتحديث أكثر البرامج أهمية بالنسبة لك.

كلما زاد عدد البرامج التي تقوم بتثبيتها واستخدامها ، أصبح جهاز الكمبيوتر أبطأ لثلاثة أسباب رئيسية.

عناصر بدء التشغيل

يتم تشغيل العديد من البرامج تلقائيًا عند تشغيل الكمبيوتر ، مما يؤدي إلى إبطاء وقت بدء التشغيل بشكل ملحوظ.

عمليات الخلفية

يمكن أن تكون برامجك تعمل في الخلفية حتى عندما لا تستخدمها ، مما يعوق ذاكرة جهاز الكمبيوتر ووحدة المعالجة المركزية.

المهام المجدولة

غالبًا ما يحدد برنامجك جدوله الزمني الخاص به ويمكن أن يأتي فجأة على قيد الحياة ويبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يمكن أن يتباطأ جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق البرامج التي لم تستخدمها منذ فترة طويلة أو لم ترغب بها في المقام الأول – الإصدارات التجريبية أو أشرطة الأدوات غير المرغوب فيها أو البرامج المثبتة مسبقًا. هذه مضيعة للفضاء والسرعة ، وقد تشكل خطرًا أمنيًا. تتخلص ميزة Software Avast Cleanup الجديدة منها نهائيًا. تخلص من التخمين لمعرفة البرامج التي لم تعد بحاجة إليها مع السمعة القائمة على السحابة وأنظمة الكشف عن البرامج غير الضرورية.

الميزات تفعيل avast cleanup premium

  • وضع السكون: طريقة الضبط الحاصلة على براءة اختراع تضع جميع تطبيقات استنزاف الموارد في وضع الإسبات لجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يبدو وكأنه جديد مرة أخرى.
  • منظف ​​الاختصارات: يزيل الاختصارات الميتة من سطح المكتب وقوائم المحفوظات عبر Windows والتطبيقات الأخرى.
  • قم بزيادة سرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وقم بتحرير مساحة القرص عن طريق إزالة bloatware والملفات غير المرغوب فيها ، وحل المشكلات الصغيرة قبل أن تصبح مشاكل كبيرة. انظر كيف يعمل.
  • جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يصبح أصغر سنا. أصلح ما يبطئك من خلال تقنية الاختراق الحاصلة على براءة اختراع من Avast Cleanup.
  • هل نفذت مساحة القرص؟ ليس بعد الآن. يقوم Avast Cleanup بمسح جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الأعلى إلى الأسفل لإزالة غيغابايت بقيمة الملفات غير المرغوب فيها المتبقية من أكثر من 200 تطبيق ومتصفح وحتى Windows.
  • يأتي الإصلاح السريع لجهاز كمبيوتر متعب ، ويأتي Avast Cleanup Serial Key مزودًا بأدوات لكل من المبتدئين والمحترفين لإصلاح بعض أكثر المشاكل المزعجة ، والأعطال ، والتجميد.
  • الصيانة بنقرة واحدة: يعتني بـ 6 مهام تنظيف بالغة الأهمية ومهام ضبط رمز تنشيط Avast Cleanup Premium بنقرة واحدة فقط.
  • منظف ​​القرص: يحذف الملفات المتبقية من Windows بأمان وأكثر من 200 من برامج الكمبيوتر الأكثر شعبية.
  • Registry Cleaner: إزالة ملف ترخيص Avast Cleanup Premium غير المرغوب فيه المخفي من سجل Windows وإصلاح المشكلات.
  • منظف ​​المتصفح: يزيل آثار التصفح المتبقية وملفات تعريف الارتباط من أكثر من 25 متصفحًا ، بما في ذلك Edge و Chrome و Firefox و IE.
  • توليف لوحة التحكم ومركز الإجراءات: يقدم نظرة عامة سريعة على صحة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • إزالة Bloatware: يكشف مفتاح ترخيص Avast Cleanup ويزيل التجارب والإعلانات وأشرطة الأدوات من جهات خارجية التي لم تكن تريدها أبدًا.

يستهدف تحميل avast cleanup premium أيضًا ملفات تعريف الارتباط للتتبع التي جمعتها المتصفحات المثبتة في الوقت المناسب واكتشاف ما إذا كنت تستخدم مرحاضًا ذا سمعة سيئة. اعتمادًا على النتائج ، قد يستغرق التنظيف وقتًا أطول أو أقل. يمكن أن يجد رمز تنشيط Avast Cleanup أيضًا تطبيقات يحتمل أن تكون خطرة ، وإعدادات نظام خاطئة ، بالإضافة إلى إدخالات التسجيل وعناصر بدء التشغيل القديمة. قد يتطلب تحسين النظام إعادة التشغيل ، ولكن لا داعي للقلق ، حيث يلزم إعادة التشغيل لإكمال عملية التنظيف.

رابط تحميل برنامج avast cleanup premium free download كامل بالتفعيل.

التحميل من هنا / download

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.