غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل تطبيق MX Player Pro MOD APK v1.27.1 Unlocked للاندرويد

تحميل تطبيق MX Player Pro MOD APK v1.27.1 Unlocked للاندرويد.





MX Player Pro MOD APK هو واحد من أفضل ومشغلات الوسائط القوية. نظرًا لميزاته القوية وواجهة المستخدم الجميلة ، فهو الخيار الأفضل للأشخاص. يستخدم مليارات الأشخاص MX Player في العالم. وهم سعداء بمشغل MX ويستمتعون به. إذا كنت تحب الأفلام والبرامج التلفزيونية بدقة عالية ؛ لتجربة أنك ستحتاج إلى مشغل فيديو جيد وقوي يدعم جميع أنواع تنسيقات الفيديو. لذا ، سأوصيك بتنزيل Mx player pro Mod APK بالكامل مجانًا من مكتبة البرامج الخاصة بنا. ستجد Mx player pro-free-free و unlocked full في أسفل الصفحة. اذهب إلى هناك وقم بتنزيل Pro version MX player (كامل مفتوح / بدون إعلانات) مجانًا.



تحميل تطبيق MX Player Pro MOD APK v1.27.1 Unlocked للاندرويد.

تحميل تطبيق MX Player Pro MOD APK v1.27.1 Unlocked للاندرويد.



MX Player Pro MOD APK الميزات الرئيسية:

  • الواجهة: نسخة MX Player Pro المدفوعة لديها واحدة من أفضل واجهات المستخدم. انها نظيفة جدا وجميلة. تلعب الواجهة أيضًا دورًا كبيرًا في جذب الناس. واجهة Mx player الكاملة غير المقفلة أنظف وأكثر جمالا من المنافسين الآخرين. أنا أحب أيقونات الواجهة والمجلد وما إلى ذلك.
  • MX player free vs pro: يقدم MX player خيارين. MX player مجاني و محترف. يحتوي الإصدار المجاني على بعض القيود الوظيفية وستواجه أيضًا الإعلانات. إذا كنت ستقوم بتنزيل APK Max Player Pro mode ، فسوف تتخلص من تلك الإعلانات المزعجة وستستمتع أيضًا بوظائف كاملة وقوية لأحدث إصدار من MX Player. لا تحاول تنزيل الإصدار المجاني من MX player mod APK من هذا الموقع والاستمتاع به.
  • يدعم الجهاز: MX Player pro لديه خيار الناس في عالم الوسائط المتعددة. هناك الآلاف من مشغلات الوسائط المتاحة للهواتف الذكية ، ولكن لا يمكن لأي منها التغلب على الإصدار المحترف من MX Player. لذا ، فإن مطور مشغل MX قد صنعه لأجهزة متعددة بسبب متطلباته. حتى الآن يمكنك تنزيل نسخة MX Player الكاملة لأي جهاز مثل الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android أو iOS. يمكنك أيضًا تنزيل إصدار الكمبيوتر الشخصي من مشغل Mx غير المؤمن من موقع آخر.
  • يشغل كل أنواع ملفات الوسائط: الآن الإصدار الأخير من مشغل MX قادر على تشغيل أي نوع من تنسيقات الفيديو تقريبًا بما في ذلك AVI و FLV و MP4 و MPEG وغيرها الكثير. يمكنه تشغيل أي نوع من الملفات الصوتية.
  • تسريع الأجهزة: يأتي مشغل MX مع تسريع متقدم للأجهزة بحيث يمكنك تطبيقه على مقاطع الفيديو الخاصة بك بمساعدة وحدة فك ترميز HW + جديدة.
  • MULTI-Core Decoding: أول تطبيق أندرويد مرشح يدعم فك الترميز متعدد النواة هو إصدار MX Player Pro الكامل غير المؤمن. والجميع لا أداء الجهاز متعدد النوى أفضل بنسبة 70٪ من الأجهزة أحادية النواة. لذا ، لا يزال مشغل MX هو مشغل الفيديو رقم واحد في الأداء.
  • دعم الترجمة: يمكن لمشغل MX دعم جميع تنسيقات الترجمة تقريبًا مثل .srt و. sub و .idx و. pjs و. vtt و Teletext و .ssa و .smi والمزيد.
  • خيار المشاركة: يحتوي MX player mod APK أيضًا على ميزات القص ، بحيث يمكنك بسهولة مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك من هاتف محمول إلى آخر دون تنزيل تطبيقات الطرف الثالث.
  • إيماءات SUBTITLE: يمكنك التمرير للأمام / للخلف للانتقال إلى النص التالي / السابق ، كما يمكنك تعيين شريط موضعه لأعلى / لأسفل لتحريك النص لأعلى ولأسفل ، والتكبير / التصغير لتغيير حجم النص.


ما الجديد في MX Player Pro 1.27.1

  • جرّب “ميزة المجلد الخاص” لإبقاء محتوى الفيديو / الصوت حساسًا على هاتفك بعيدًا عن أعين المتطفلين!
  • تمت إضافة ميزة بروتوكول SMB أيضًا ، لذا أصبح الوصول إلى ملفات الشبكة أمرًا سهلاً الآن.
  • الآن يمكنك الوصول بسرعة إلى جميع ميزات MX Player بمساعدة ميزة Navigation Drawer.
  • أيضا ، دعم المشاركة لجميع أنواع الملفات.
  • تحسينات في تجربة صورة داخل صورة.

رابط تحميل تطبيق MX Player Pro 1.27.1 النسخة المدفوعة للاندرويد.



قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.