غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل برنامج الحماية gridinsoft anti malware 4.1.53 latest version كامل بالتفعيل

تحميل برنامج الحماية gridinsoft anti malware 4.1.53 latest version كامل بالتفعيل.

gridinsoft anti malware license free (المعروف سابقًا باسم Trojan Killer) هو حل ممتاز لمكافحة البرامج الضارة. إنه سريع وفعال وموثوق. تم تطوير GridinSoft Anti-Malware خصيصًا للإزالة التلقائية للفيروسات ، وبرامج الروبوت ، وبرامج التجسس ، وكلوغرز ، وأحصنة طروادة ، وبرامج التجسس ، وبرامج الجذور الخفية دون الحاجة إلى تحرير ملفات النظام أو التسجيل يدويًا. أداة الإزالة النهائية هذه بميزات رائعة لا تترك أي فرصة لأي برامج ضارة.

بالإضافة إلى ذلك ، يعمل GridinSoft Anti-Malware Full Version على إصلاح تعديلات النظام التي تم إدخالها بواسطة البرامج الضارة والتي ، للأسف ، يتم تجاهلها من قبل بعض برامج مكافحة الفيروسات الشائعة. يقوم البرنامج بمسح جميع الملفات التي تم تحميلها في وقت التمهيد بحثًا عن Adware و Spyware و Remote Access Trojans و Internet Worms والبرامج الضارة الأخرى. يوفر مسح نظام عالي السرعة. لا تباطؤ في النظام الخاص بك في الوضع الاستباقي. يحتوي البرنامج على واجهة سهلة الاستخدام وبسيطة ويهزم البرامج الضارة خلال بضع نقرات بدلاً من الإجراءات اليدوية المملة طويلة الأمد. تحمي قاعدة بيانات محدثة في الوقت المناسب جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أحصنة طروادة وتطبيقات البرامج الضارة الأخرى. ويمكنك ايضاتحميل Bitdefender Total Security 2020 v23.0.8.17 عملاق الحماية ومكافحة الفيروسات

الميزات الرئيسية لمكافحة البرامج الضارة gridinsoft anti malware patch:

  • واجهة بديهية.
  • تفاصيل كاملة.
  • وضع الترشيح العميق.
  • تنزيل gridinsoft anti malware review 2019.
  • وهو يركز على ما يحدث هو السقوط.
  • إزالة البرمجة الخبيثة دون عناء.
  • القضاء على أي برامج تجسس عديمة الضمير.
  • واجهة سهلة الاستخدام وممتعة وأساسية لمكافحة البرامج الضارة.
  • Gridinsoft Anti-Malware هو أفضل دليل لبرامج الكمبيوتر لنظام التشغيل Windows 10.
  • يساعد في حالة معينة ، تأكد من فهم وتورط مشاريع مكافحة الفيروسات.
  • فحص سريع ومجاني للبرامج الضارة. لا يوجد وقت تعطل في الوضع النشط في إطارك. أجهزة الكمبيوتر الشخصية المعتدلة مزعجة للغاية.
  • تكون سرعة إتمام تصفية الإطار الكامل لمكافحة البرامج الضارة أسرع من مطابقة ناتج ضوء الجهاز ، وتهتف لمزيد من إخلاء الأشياء ، بما في ذلك الأشبال ، إذا لم يكن خطرًا حقيقيًا ، فيمكن رميها بشكل فعال.
  • برمجة معادية وسهلة الاستخدام ورائعة وعادلة للبرامج الضارة. إن ضرب بعض اللقطات داخل البرامج الضارة ، بدلاً من استراتيجية ثابتة ومزعجة هو يدوي.
GridinSoft Anti-Malware Activation Code لمكافحة البرامج الضارة في الحالات التي تتعطل فيها منتجات مكافحة الفيروسات المعروفة والمعقدة. بمجرد اكتشاف البرامج الضارة ، يتم إضافتها إلى قاعدة بيانات GridinSoft في 2-12 ساعة. توفر قواعد البيانات الحديثة والخوارزميات الذكية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك أقصى مستوى ممكن من الأمان. أجهزة الكمبيوتر البطيئة مزعجة حقًا ، وكذلك البرامج. سيتم إصلاح جهاز الكمبيوتر الخاص بك في غضون بضع دقائق ، بشكل فعال ومقنع.
تعمل سيريال gridinsoft anti-malware في مجال حماية الأنظمة من البرامج الضارة لتوفير الأمان لأنظمة الكمبيوتر. يمكن أن يساعدك في إزالة وحدات الإعلان المزعجة وبرامج التجسس والأدوات الضارة الأخرى التي طورها المتسللون. من دون شك ، من الأهمية القصوى استعادة السيطرة على جهاز الكمبيوتر المصاب في أقرب وقت ممكن ، دون إعطاء أي شخص فرصة لاستخدام معلوماتك الشخصية لأغراض مربحة. وقد ترغب ايضا فى تحميل عملاق الحماية Smadav Pro 13.9.2 with serial Keys  مع كود التفعيل مدى الحياة

كيفية كسر أو تنشيط Gridinsoft مكافحة البرامج الضارة مع الكراك ؟؟

  1. التنزيل الأول من الرابط أو الزر المحدد.
  2. قم بإلغاء تثبيت الإصدار السابق باستخدام IObit Uninstaller Pro.
  3. قم بإيقاف تشغيل Virus Guard.
  4. ثم استخرج ملف RAR وافتح المجلد (استخدم Winrar أو Winzip لاستخراج).
  5. شغّل الإعداد وأغلقه من كل مكان.
  6. افتح مجلد “Crack” أو “Patch” ، وقم بنسخه ولصقه في مجلد التثبيت وتشغيله.
  7. أو استخدم المفتاح التسلسلي لتنشيط البرنامج.
  8. يرجى مشاركتها.

رابط تحميل وتفعيل برنامج GridinSoft Anti-Malware Full Version احدث اصدار كامل بالتفعيل مدى الحياة

التحميل من هنا / download

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.