غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل برنامج FileZilla Pro 3.49.1 لنقل الملفات بين الاجهزة المرتبطة بالانترنت والسيرفرات

تحميل برنامج FileZilla Pro 3.49.1  لنقل الملفات بين الاجهزة المرتبطة بالانترنت والسيرفرات.




عملية نقل الملفات مطلوبة عند إدارة الخوادم أو مواقع الويب لأن مطور الويب أو مدير موقع الويب أو الخادم يحتاج إلى إجراء تغييرات على ملفات موقع الويب أو تنزيل ملفات جديدة أو استرداد الملفات من الخادم. يمكن تنفيذ هذه العملية عبر معظم الاستضافة عبر واجهة الويب. ومع ذلك ، فهي عادة ليست بالجودة المطلوبة وتؤدي إلى تلف الملف أثناء النقل غير الكامل للمحول.

تحميل برنامج FileZilla Pro 3.49.1  لنقل الملفات بين الاجهزة المرتبطة بالانترنت والسيرفرات.

تحميل برنامج FileZilla Pro 3.49.1  لنقل الملفات بين الاجهزة المرتبطة بالانترنت والسيرفرات.


يمكن حل هذه المشكلة باستخدام الملفات الخاصة التي تنقلها البرامج عبر FTP. توفر هذه البرامج نقلًا آمنًا للملفات وتضمن عدم تلفها. على عكس HTTP ، فإنه يوفر أيضًا الحماية ويقلل من إمكانية حدوث أخطاء في نقل الملفات. FileZilla هو واحد من أفضل وأشهر هذه البرامج.




filezilla download هو واحد من أفضل برامج نقل الملفات باستخدام FTP. يتيح البرنامج النقل الآمن للملفات كبيرة الحجم بأكثر من 4 جيجا بايت إلى أي خادم أو أي جهاز آخر متصل بالإنترنت. FileZilla يدعم IPv6  ويقدم وظائف مختلفة ، على سبيل المثال ، القدرة على إيقاف وإنهاء تحميل أو تنزيل الملفات في أي وقت دون المساس بسلامتها. وقد ترغب ايضا فى تحميل App Builder 2020.77 Full version  افضل برنامج لتصميم وتطوير تطبيقات الموبايل / بالتفعيل




مناسب للمبرمجين والمطورين ومشرفي المواقع الذين يرغبون في تحميل أو تنزيل الملفات على مواقعهم على الويب ، ويمكن أيضًا استخدام filezilla pro crack بشكل عام لنقل الملفات إلى أي خادم يدعم FTP بشكل عام.

الميزات الرئيسية فى برنامج filezilla pro license


  • سهل الاستخدام – بعض خوادم FTP تدفن وظائفها في نافذة بعد نافذة الإعدادات. ليس FileZilla. يمكنك الاستيقاظ والتشغيل في بضع ثوان.
  • السحب والإفلات – يتيح FileZilla سهولة التنزيل والتنزيل عن طريق السحب والإفلات.
  • التعديل في مكانه – يتيح FileZilla للمستخدمين تعديل ملف نصي (أو HTML ، إلخ) في المكان وتحميل التغييرات تلقائيًا عند الحفظ. هذه ميزة رائعة لإجراء تعديلات سريعة على موقع ويب!
  • بطيء التنزيل من موقع الويب – هذا أمر بسيط ، وهو أمر لمرة واحدة فقط ، ولكن في كتابة هذه المراجعة ، قررت تثبيت أحدث إصدار من FileZilla فقط للتأكد من تشغيل أحدث وأكبر. تبين أن الأمر يستغرق 10 دقائق للتنزيل من موقع الويب الخاص بهم ، على خط أعمال مخصص 50 ميجا بايت.
  • بعض الميزات المقفلة خلف Pro – النسخة المجانية من FileZilla تفتقر إلى بعض الميزات التي سيكون من الجميل الحصول عليها دون الحاجة إلى الترقية إلى Pro. ومع ذلك ، فإن FileZilla Pro ميسور التكلفة للغاية ، لذلك إذا كنت بحاجة إلى التكامل مع Google Drive أو OneDrive أو DropBox أو Box أو غيرها ، فمن المؤكد أنه يستحق ذلك.
  • يمكن تحسين التحديث التلقائي – كان لدي إصدار FileZilla مثبت ولن يتم التحديث التلقائي. في الواقع ، طلب مني Mac OS X إزالته ، قائلاً إنه برنامج ضار. لقد أعدت تنزيل FileZilla مرة أخرى بعد ذلك ، لكن الأمر كان غريبًا. في أوقات أخرى ، يبدو أن FileZilla التحديثات التلقائية على ما يرام.


متطلبات النظام filezille download:

  • نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10.
  • الذاكرة (RAM): 512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
  • مساحة القرص الصلب: 20 ميغابايت من المساحة الحرة المطلوبة.
  • المعالج: معالج Intel Dual Core أو أحدث.

كيفية كسر أو تنشيط FileZilla Pro Cracked ؟؟

  1. التنزيل الأول من الرابط أو الزر المحدد.
  2. قم بإلغاء تثبيت الإصدار السابق باستخدام IObit Uninstaller Pro
  3. قم بإيقاف تشغيل برنامج الحماية من الفيروسات.
  4. ثم استخرج ملف RAR وافتح المجلد (استخدم Winrar أو Winzip لاستخراج).
  5. فقط قم بتثبيت وتخطي التسجيل.
  6. تمتع جميعًا بأحدث إصدار 2020.

رابط تحميل برنامج filezille download كامل مع كود التفعيل مدى الحياة


قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.