غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل وتفعيل برنامج Revo Uninstaller Pro 4.4.8 full version لحذف البرامج المستعصية من الكمبيوتر

تحميل وتفعيل برنامج Revo Uninstaller Pro 4.4.8 full version لحذف البرامج المستعصية من الكمبيوتر

عادةً لا يمثل وجود العديد من التطبيقات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مشكلة كبيرة ، ولكن إذا قمت بتثبيت تطبيق معيب أو به عيب ، فقد يتسبب ذلك في حدوث مشكلات لك في المستقبل. المشكلة الأكثر شيوعًا التي يواجهها الأشخاص هي بطء جهاز الكمبيوتر الخاص بهم ، ولكن إذا لم يحالفهم الحظ بشكل خاص ، فقد يواجهون شيئًا أكثر ضررًا مثل الانهيار أو الانهيار التام. لهذا السبب ، من الجيد أن يكون لديك أداة قوية لإزالة البرامج لتسهيل إزالة التطبيقات. إحدى هذه الأدوات هي revo uninstaller pro crack التي طورتها VS Revo Group. إذا كنت تواجه مشكلة في تتبع التطبيقات المثبتة ، فإن Revo Uninstaller Pro يحتوي على العديد من الميزات لتسهيل الأمر عليك.

نظرة عامة على Revo Uninstaller Pro 4

revo uninstaller pro crack هو برنامج مبتكر لإلغاء التثبيت يساعدك على إلغاء تثبيت البرامج غير الضرورية وإزالة البرامج غير المرغوب فيها بسهولة المثبتة على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك. يمنحك Revo Uninstaller الراحة لتحسين جهازك ، وكذلك للتخلص من جميع ملفات البرامج التي لا تحتاجها وإبطاء عمليات الكمبيوتر.

قد تتفاجأ عندما تعلم أن خيار “إضافة / إزالة البرامج” في لوحة تحكم Windows لا يزيل دائمًا جميع بيانات البرامج بالكامل من نظامك. قد تظل الآثار مثل عناصر التسجيل أو ملفات البرنامج والمجلدات قائمة. الآن مع revo uninstaller pro full crack ، يمكنك التأكد من أنه يمكنك تنظيف نظامك من كل هذه البقايا وتوفير المزيد من الراحة والتحسين لجهازك.

لكل من الإصدارين Pro و Free ، يكون التثبيت بسيطًا وسهلاً للغاية. ما عليك سوى تنزيل Revo Uninstaller Pro واتباع إجراءات التثبيت القياسية. سيكون جاهزًا للعمل في لمح البصر.

يشبه البرنامج نظرائه المجانية ، لكنه يحتوي على العديد من الميزات ذات القيمة المضافة العالية. توفر الأداة المساعدة للمستخدمين أدوات قوية لإدارة التطبيقات. يتضمن ذلك القدرة على إيقاف التطبيقات بشكل ملائم أو حذفها أو إلغاء تثبيتها من بين تطبيقات أخرى. يتضمن أيضًا ميزاته الأساسية القدرة على مسح البيانات المتبقية وتنظيفها من عملية برنامج إلغاء التثبيت القياسية. يتضمن ذلك تنظيف الملفات غير المرغوب فيها والتاريخ والأدلة.

إحدى الأدوات القوية التي يمتلكها Revo هي وضع Hunter Mode حيث يمكن للمستخدمين استخدام مؤشر خاص للنقر واختيار التطبيقات التي يجب إلغاء تثبيتها بسرعة. هناك أيضًا إصدار مجاني من Revo Uninstaller Portable يمكن حمله باستخدام عصا USB. وقد ترغب ايضا فى تنزيل برنامج IObit Uninstaller Pro 10.4.0.13

Revo Uninstaller VS Revo Uninstaller Pro

حتى إذا كانت الميزات الأساسية المذكورة أعلاه متاحة لكل من الإصدارات المجانية والإصدارات الاحترافية من Revo Uninstaller ، فإن إصدار Pro يحتوي على الكثير من الميزات الإضافية الرائعة التي تجعله يستحق الشراء.

باستخدام إصدار Pro ، يمكنك إلغاء تثبيت تطبيقات Windows المثبتة مسبقًا بنظام التشغيل. يمكنك أيضًا إزالة ملحقات المستعرض باستخدام إصدار Pro. إذا كنت تواجه مشكلة في إزالة بقايا البرامج التي سبق إلغاء تثبيتها ، فيمكنك استخدام ميزة Forced Uninstaller من Revo Uninstaller للتخلص من البيانات المتبقية. يمكنك أيضًا إلغاء تثبيت تطبيقات متعددة على التوالي. إذا كنت تريد الحصول على قائمة بالتطبيقات المثبتة ، فيمكنك استخدام الأداة لتصدير قائمة بتنسيق نصي أو HTML أو Excel.

قوي ومفيد
يعد برنامج إلغاء التثبيت القوي أداة ضرورية على أي جهاز كمبيوتر ، ولا شك أن Revo Uninstaller Pro هو أحد البرامج الموجودة في الجزء العلوي من اللعبة. يمكنك استخدامه ليس فقط لإلغاء تثبيت التطبيقات بسرعة ، ولكن أيضًا لإزالة أي آثار لها تمامًا دون القيام بذلك يدويًا بنفسك. يمكن استخدامه أيضًا لإدارة سلوك تطبيقاتك وتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أي بريد غير مرغوب فيه. إذا كنت تبحث عن برنامج إلغاء تثبيت رائع للحفاظ على جهازك نظيفًا وسريعًا وعمليًا ، فإن revo uninstaller pro lifetime license هو الخيار الأفضل.

ميزات Revo Uninstaller Pro 4

  • أكمل إلغاء تثبيت البرامج القوية
  • إلغاء التثبيت السريع لبرنامج واحد أو عدة برامج متتالية
  • أفضل تطبيق Windows لإلغاء تثبيت البرامج العنيدة بسهولة
  • قم بإزالة الملفات غير المرغوب فيها وملفات البرامج غير الضرورية
  • متوافق مع جميع إصدارات 32 بت و 64 بت من Windows
  • نسخة محمولة لجميع أجهزة Windows الشخصية الخاصة بك
  • واجهة مستخدم مرنة وقابلة للتخصيص وسهلة الاستخدام
  • دعم فني احترافي مجاني

متطلبات النظام والتفاصيل الفنية

  1. نظام التشغيل المدعوم: Windows 7/8/10
  2. المعالج: بنتيوم الرابع أو أعلى
  3. ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجابايت رام
  4. مساحة القرص الصلب المجانية: 200 ميغا بايت أو أكثر

رابط تحميل برنامج Revo Uninstaller Pro 4 كامل بالتفعيل مدى الحياة

التحميل من هنا / download from here

او التحميل من

التحميل من هنا / download from here

الاصدار السابق من البرنامج

التحميل من هنا / download from here

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.