غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل KineMaster Pro plus V4.13.4.15898 / كين ماستر برو بلس اخر اصدار 2020

تحميل KineMaster Pro plus V4.13.4.15898 / كين ماستر برو بلس اخر اصدار 2020.

يعد kinemaster pro video editor تحرير الفيديو أحد الاحتياجات الأكثر تقدمًا للتحرير. غالبًا ما يلتقط الأشخاص صورًا أو صورًا ذاتية ثم يستخدمون الأدوات لجعلها أكثر “عمقًا”. ولكن عندما تريد القيام بذلك باستخدام مقاطع الفيديو ، فهذا أمر صعب. في الواقع ، لا يزال ذلك ممكنًا ولكن فقط مع مقاطع فيديو موجزة حوالي 20 ثانية مع توفر الفلاتر فقط. للحصول على مقاطع فيديو أطول ، هناك حاجة إلى تطبيق أقوى بالتأكيد. KineMaster هو خيار جيد للغاية للهواة الذين يريدون فقط إنشاء فيديو للمتعة أو حتى شبه المحترفين يمكنهم استخدامه كتطبيق ما بعد الإنتاج.

أثبت أكثر من 50 مليون عملية تنزيل لكين ماستر الذهبى على Google Play جزئياً موثوقيتها في مجتمع المستخدمين. سبب آخر يرجع إلى تصميم واجهة سهلة الاستخدام. إذا نظرت إليها ، فلا يزال بإمكانك التعرف على الاحتراف في عملية معالجة الفيديو ، ولكنها مباشرة. يتم تقديم المعلمات الضرورية بوضوح أمام أعين المستخدم مباشرةً حتى يتمكنوا من تعلم كيفية استخدامها بسرعة. kinemaster 2018 version يتم إخفاء أي إعدادات أكثر صعوبة في الاستخدام. فقط عندما تحتاجه يمكنك فتحه واستخدامه. إنه ليس مناسبًا للمحترفين – أولئك الذين يفهمون كل شيء تقريبًا لكنهم مرتاحون جدًا للهواة.

ومع ذلك ، مع تقييم المحررين ذوي الخبرة ، فإن “kinemaster gold” هو من بين التطبيقات الأكثر قيمة حتى الآن. أولاً ، يجب أن نأخذ في الاعتبار أنه يوفر أقوى الميزات لتحرير مقاطع الفيديو على Android. وهذا يعني جميع الجوهر الذي يمكن للتطبيقات الأخرى القيام به ؛ يمكن تنفيذه بسرعة. الفيديو متعدد الطبقات ، مخططات الألوان ، التعليق الصوتي ، دمج الخلفية ، تعديل السرعة ، التحولات ، الترجمات المصاحبة ، المؤثرات الخاصة … كلها مدمجة بدقة في علامات التبويب.

مثل معظم أدوات التحرير kinemaster pro mod full apk 4k، يدعم طبقات متعددة متداخلة لإنشاء فيديو مثالي. ستتم إضافة الفيديو الأصلي إلى التأثيرات التي يريدها المستخدمون ، مثل الصور والملصقات والمؤثرات الخاصة والنص والكتابة اليدوية. سيجعلون الفيديو أكثر وضوحًا بقصد المصور.

مع مقاطع الفيديو ذات المشاهد الجميلة ولكن الألوان غير مناسبة ، يمكنك بسهولة تجاوز مرشحات الألوان في الأعلى. تمامًا مثل الصور ، إذا أضفت الألوان الصحيحة ، فستجعلها أكثر جمالًا. على سبيل المثال ، ستكون أيام السفر البحري باللون الذهبي أكثر ملاءمة من النغمة القاتمة لليوم الغائم. ثم أضف الموسيقى والتمثيل الصوتي والمؤثرات الصوتية لجعلها تنبض بالحياة. في الوقت الحالي ، تم إنشاء قطعة جميلة من الذكريات وسيتم بالتأكيد تخزينها إلى الأبد على الشبكات الاجتماعية الشهيرة مثل Facebook و Instagram و Youtube وحتى Tiktok.

رابط تحميل برنامج كين ماستر برو بلس kinemaster pro mod apk download

إلى جانب ذلك ، يمكن لـ KineMaster Pro دعم خطوات مثل قطع ودمج مقاطع الفيديو الصغيرة. تعد التأثيرات مثل الحركة البطيئة والتسريع مفيدة لخلق تركيز ممتع. سيتم أيضًا موازنة الصوت تلقائيًا ومفيد جدًا للمستخدمين. أخيرًا ، بعد المعالجة ، سيتم دعم الفيديو الذي تم استرداده حتى 4K 2160p بسرعة 30 إطارًا في الثانية. كلما زادت جودة الإدخال ، كانت النتيجة أفضل.

مميزات KineMaster MOD؟

  • الإعلانات / الخدمات معطلة
  • تم إلغاء تأمين الإصدار المحترف
  • تم تعطيل التحليلات
  • تم فتح الاشتراك الكامل
  • الوصول الكامل إلى المتجر / الأصول
  • لايوجد علامة مائية
  • تم إلغاء تأمين جميع الوظائف

** يعمل الإصدار 4.13.4.15898 KineMaster Pro بسلاسة وبشكل جيد على هاتف Android ، ويدعم إخراج الفيديو بدقة تصل إلى 4K

رابط تحميل برنامج كين ماستر برو بلس kinemaster pro mod apk download

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.