غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل وتفعيل io malware fighter Pro 8.0.2.547 افضل برنامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر

تحميل وتفعيل io malware fighter Pro 8.0.2.547 افضل برنامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر.



IOBIT malware fighter pro serial key
عبارة عن أداة للتخلص من البرمجيات الخبيثة وبرامج التجسس المتطورة ولديها القدرة على حذف الملفات المصابة ، وتحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من مختلف برامج التجسس المحتملة ، والبرامج الإعلانية المزعجة ، وأحصنة طروادة ، وبرامج سرقة كلمات السر ، وبرامج الروبوت ، والديدان ، و ruffians. مع محرك “النواة المزدوجة” المحسّن والرائع وتحديد البرامج الضارة ، يميز io malware fighter Pro أكثر برامج التجسس والبرامج الضارة التي لا يمكن التنبؤ بها والأكثر عمقًا بطريقة سريعة وفعالة.


تحميل io malware fighter Pro 8.0.2.547 افضل برنامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر

تحميل io malware fighter Pro 8.0.2.547 افضل برنامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر

تحول فيرس الفدية إلى مشكلة أكثر صعوبة مؤخرًا ؛ ينتشر من خلال اتصالات البريد الإلكتروني والمشاريع الملوثة والمتاجرة خارج المواقع. بمجرد أن تصاب ببرمجيات الفدية ، يمكن للمبرمجين الذين قاموا بارساله اليك أن يمنحك فرصة لاستعادة الوصول إلى برامج الكمبيوتر أو السجلات الأساسية. وصل عدد الذين تم تشفير حلقة WannaCry Ransomware حتى الآن بما يزيد عن 200000 جهاز كمبيوتر حول العالم، والرقم يتطور حتى الآن. لحسن الحظ ، malware fighter Pro 7 key قطع والحفاظ على مسافة استراتيجية من ملوثة بواسطة WannaCry و WannaCry 2.0 بشكل استباقي. قم بتمكينها حاليًا لتجنب هذا الهجوم الأمني الحقيقي. وقد ترغب ايضا فى تحميل وتفعيل GridinSoft Anti-Malware 4.1.46 اقوى برامج الحماية للكمبيوتر 2020 بالتفعيل.


الميزات الرئيسية لـ IOBIT malware fighter pro:

  • يقدم البرنامج مسح ضوئي أسرع حتى 150٪

ضد البرامج الضارة ، تعد البرمجة أساسية لضمان جهاز الكمبيوتر الخاص بك. للأسف في كثير من الأحيان يزعج العملاء من خلال أخذ وقت طويل لتصفية الأمراض وتمييزها. يوفر IObit Malware Fighter 5 ، بمحرك التصفية الذي تمت ترقيته ، عملية مسح أسرع بنسبة 150٪ مما يتيح لك التركيز بسرعة على أي مخاطر ديناميكية على الإنترنت. أنت أيضًا جاهز للتخلص من الأنظار دون أن تزعج عملك أو تتراجع عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

  • يمنحك برنامج malware fighter Pro 7 تصفح وتنزيل أكثر أمانًا عبر الإنترنت

قد تصل إعلانات Fly up إلى مواقع انتقامية قد تسرق بياناتك الخاصة بمجرد النقر عليها بشكل تعسفي. يدعم IObit Malware Fighter الجديد طرد جميع العروض الترويجية لتصفح أكثر أمانًا. تحتوي بعض المستندات التي تم تنزيلها على مشروعات غير آمنة يمكن أن تلوث جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتتسبب في مشكلات صعبة. لحمايتك من هذه المشكلة ، يقوم IObit Malware Fighter بتصفية كل سجل تنزيل بشكل مستمر لضمان جهاز كمبيوتر محمي.

  • يقدم لك IObit Malware Fighter حماية أكثر عمقًا وشاملة في الوقت الفعلي

يمكن أن تقتحم البرامج الضارة جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسرعة بمجموعة واسعة من الطرق. لحسن الحظ ، فإن الضمان المستمر الذي قدمه IObit Malware Fighter يفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن حركة مشبوهة باستمرار. إنه يحدد ويوقف الأنشطة الضارة ، ويمنع إصابات USB من إيذاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ويحمي الكاميرا من الوصول غير الموافق عليه.

كيفية تثبيت وتفعيل IOBIT malware fighter pro key

  • قم أولاً بإلغاء تثبيت الإصدار السابق بالكامل باستخدام IOBIUninstaller
  • تنزيل واستخراج الملفات (تحتاج إلى WinRAR لاستخراج ملفات ZIP المحمية بكلمة مرور)
  • قم بتثبيت ملف الإعداد وأغلق البرنامج
  • انسخ / الصق ملف التفعيل في مجلد التثبيت لبرنامج Malware Fighter
  • الآن قم بتشغيل البرنامج!

روابط تحميل وتفعيل IObit Malware Fighter Pro 8.0.2.547 

الاصدار الجديد / New Version





ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الاصدار السابق / Old Version


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاحدث اصدار



 تحميل وتفعيل IObit Malware Fighter Pro 8.0.2.592 برنامج مكافة الفيروسات. بالتفعيل



قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.