غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

كيفية انشاء بريد الكترونى جيميل (gmail) بدون رقم الهاتف 2020 بالكمبيوتر او الموبايل

كيفية انشاء بريد الكترونى جيميل (gmail) بدون رقم الهاتف 2020 بالكمبيوتر او الموبايل


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة زوار ومتابعى موقع غاوى شروحات الكرام. فى موضع اليوم سوف نتعلم معنا طريقة انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف 2020. يعتبر الايميل من اهم وسائل الاتصالات الحديثة والذى اصبح مستخدما بكثرة، حيث تعتمد عليه الكثير من التطبيقات او المعاملات البنكية الالكترونية او العينية. ويوجد الكثير من انواع الايميلات التى يمكن ان تمتلك واحد منها، او تمتلكها جميعا. ولكن أشهر انواع البريد الالكترونى هى: البريد الالكترونى من جوجل وهو gmail، والبريد الالكترونى من ياهو وهو yahoo، والبريد الالكترونى الاشهر والاقدم وهو الهوتميل hotmail.



طريقة إنشاء بريد الكترونى او حساب جديد فى gmail جيميل بدون رقم الهاتف من الكمبيوتر او الهاتف.

طريقة إنشاء بريد الكترونى او حساب جديد فى gmail جيميل بدون رقم الهاتف من الكمبيوتر او الهاتف.




ولكن نحن فى هذا الموضوع سوف نتعلم معا طريقة انشاء حساب جيميل بدون طلب رقم هاتف، طريقة سهل وبسيطة للغاية كل ما عليك فعله هو اتباع بعض الخطوات البسيطة جدا حتى تستطيع عمل ايميل جديد فى جيميل.


فى الحقيقة لكى تقوم بإنشاء بريد الكترونى جديد فى جيميل بدون رقم الهاتف هناك أكثر من طريقة سنتعرف على اسهل هذه الطرق فى الاسطر القادمة.


خطوات انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف ( الطريقة الاولى ):



ملحوظة: هذه الطريقة لاتنجح الا مرة واحدة فى اليوم الواحد وعلى نفس المتصفح، بمعنى اذا كنت قد انشأت ايميل سابق فى نفس اليوم على نفس المتصفح، فلن تنجح هذه الطريقة معك.


وهى طريقة بسيطة للغاية وتتمثل هذه الطريقة فى الدخول الى هذا الرابط (صفحة إنشاء ايميل جديد) عن طريق الضغط عليه، وسوف تحصل الان على صفحة جديدة خاصة بملء البيانات والتسجيل، انظر الصورة رقم 1.
قم بملء البيانات، حيث يتم كتابة ( اسم صاحب الايميل) فى الخانة الاولى، وفى الخانة الثانية يتم كتابة لقب العائلة او اسم الشهرة. وفى خانة اسم المستخدم ويقصد به اسم الايميل، مثال [email protected] فإن اسم المستخدم هنا هو someone. وفى خانة كلمة السر اكتب كلمة السر بحيث لا تقل عن 8 احرف ويفضل التنويع فيها ما بين حروف وارقام وعلامات. ثم اضغط التالى.


عمل بريد الكترونى جديد





الان بعد الضغط على التالى سوف تنتقل الى صفحة جديدة وستجد أعلاها ادخال رقم الهاتف إختيارى وليس إجبارى اى يمكنك ترك الخانة فارغة، وبعدها ستجد خانة إضافة ايميل بديل فى حالة فقدانك لكلمة السر تستطيع ان تستخدمة فى استرجاعها، وهى اى ميزة اختيارية. الان قد وصلت الى خانات ادخال تاريخ الميلاد وهى إجبارية ولابد من تعبئتها، ولكن لا يشترط ان يكون تاريخ الميلاد الحقيقى، فقط اجعل السن اكبر من 16 عام. ثم اضغط التالى. انظر الصورة رقم 2


خطوات انشاء ايميل جديد





سوف تنتقل الى اخر الصفحات وهى صفحات الموافقة على بنود وشروط الاستخدام، انقر على كلمة موافق الاولى ثم انقر مرة اخرى على كلمة موافق. والان تكون قد حصلت على حساب بريدك الالكترونى الجديد بدون استخدام رقم الهاتف. والشكل بالصورة رقم 3 هو الشكل النهائى لحصولك على حساب ايميل فى جيميل جديد.


ايميل جديد فى جيميل





الطريقة الثانية لانشاء حساب gmail جديد بدون رقم الهاتف:

فى هذه المرة لن نستخدم الحاسب الالى، حيث ان هذه الطريقة تعتمد على استخدام الهاتف المحمول فى عمل الايميل الجديد، لان جوجل لا تقوم بطلب رقم هاتف اثناء انشاء البريد الالكترونى من خلال الهاتف.


قم بالدخول الى الاعدادات فى هاتفك المحمول، ثم الى الحسابات او الحسابات والمزامنة او accounts، ستفتح معك صفحة بها جميع الحسابات التى قد سجلت دخول اليها. فى نهاية الصفحة ستجد ( اضافة حساب ) اضغط عليها ثم اختار جوجل، الان سوف يتأكد من كلمة السر للهاتف او النقش حسب ما تفرضه من امان على هاتفك.


بعد التحقق من انك صاحب الهاتف سيفتح لك صفحة جول لتسجيل الدخول بايميل اتجه الى الاسف سوف تجد خيار إنشاء حساب، قم بالضغط عليه. الان سوف تفتح لك نفس الصفحات التى فتحت معك فى الكمبيوتر قم بملئ جميع البيانات حتى تصل الى خانة رقم الهاتف، ستجدا انها اختيارية ويمكنك عمل تخطى لها. وبعد ملئ جميع البيانات والموافقه على بنوط وشروط سياسة الاستخدام، تكون قد حصلت على بريد الكترونى من gmail بدون رقم الهاتف.


اتمنى ان تكون قد حققت ما رغبة به قبل دخولك الى هذا الموضوع، الى اللقاء فى مواضيع قادمة.


أقرا ايضا:


 تحميل Mozilla Firefox 76 متصفح فاير فوكس 2020 للنسختين 32 / 64 (Offline Installer)


تحميل افضل متصفحات الانترنت السريعة جدا مجانا 2020

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.