غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل عملاق مكافحة الفيروسات 360 Total Security Premium 10.8 مفعل مدى الحياة

تحميل عملاق مكافحة الفيروسات 360 Total Security Premium 10.8 مفعل مدى الحياة.

يحتوي 360 Total Security Premium Crack Free Download على مجموعة ميزات جديدة ومحسنة بما في ذلك الحماية في الوقت الحقيقي لإيقاف الفيروسات والبرامج الضارة ، حتى قبل أن تصل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن لـ 360 Total Security Key تعزيز جهاز الكمبيوتر الخاص بك ضد البرامج الضارة وأنواع أخرى من الهجمات الضارة. وقد تم تصميمه أيضًا للمساعدة في تحسين نظامك بالكامل وتشغيله بسلاسة أكبر.

يعتمد مفتاح 360 Total Security Premium Serial Key على منتج 360 Total Security Essential من QIHU. لا يمكنها فقط القيام بوظائف الأمان الأساسية ، ولكنها تفعل ذلك أيضًا مع واجهة مستخدم نظيفة تتمتع بشعور حديث وبسيط وبديهي لها. 360 Total Security Premium License Key هو حل موحد لأمان الكمبيوتر وأدائه. باستخدام ميزة “الفحص الكامل” ، يمكنك فحص الحالة العامة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك في غضون دقائق ، وتحسينه إلى أفضل حالة بنقرة واحدة فقط. وقد ترغب ايضا فى تحميل مكافح الفيروسات القوى Avira Antivirus Pro 2020 v15.0.2006.1902 بالتفعيل

360 Total Security Premium الميزات الرئيسية:

  • الفحص الكامل: تحقق بسرعة من الحالة العامة لصحة وسلامة جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنقرة واحدة.

  • فحص الفيروسات: دمج محركات مكافحة الفيروسات الحائزة على جوائز من 360 Cloud Engine و 360 QVMII و Avira و BitDefender لتزويدك بأقصى قدرات الكشف عن الفيروسات وحمايتها.

  • التسريع: إنه يدير ويحسن خدمات النظام لديك ، ويبدأ تشغيل العناصر ، والمكونات الإضافية – اختصر وقت التمهيد الخاص بك وابدأ العمل في وقت أقرب!

  • التنظيف: يعمل التنظيف على تحرير مساحة القرص عن طريق إزالة الملفات غير المرغوب فيها والمكوِّن الإضافي الذي يمكن أن يحسن أداء النظام – باستخدام التنظيف ، يمكنك تحديد المناطق والملفات التي يجب تنظيفها.

  • الحماية: توفر الحماية 4 أوضاع مختلفة يمكن للمستخدم تحديدها – الأداء / المتوازن / الأمان والعرف. يوفر كل وضع مستوى مختلفًا من الحماية من البرامج الضارة وهجمات التصيّد والخلفية.

  • WiFi Checker: سيقوم WiFi Security Check بتحليل إعدادات أجهزة التوجيه الخاصة بك لضمان تجربة إنترنت آمنة ومأمونة.

  • Sandbox: يمكنك تشغيل برامج محفوفة بالمخاطر في Sandbox ، وسيتم الاحتفاظ بالتهديدات منفصلة عن نظامك وعزلها في Sandbox.

  • التصحيح لأعلى: يوفر التصحيح لأحدث التصحيحات وتحديثات الأمان المتاحة لنظام التشغيل الخاص بك بما في ذلك تحديثات نظام تشغيل Windows ، باستخدام التصحيح يسمح لك بإبقاء النظام محدثًا وتشغيله بسلاسة.

يأتي 360 Total Security Full Download With Crack مع عدد كبير من الأدوات المساعدة المفيدة في Toolbox. توفر Game Booster أفضل تجربة لعب لأي مستخدم للكمبيوتر الشخصي. يحتوي التطبيق أيضًا على ميزة “تنظيف” ، والتي تحرر مساحة القرص عن طريق إزالة الملفات غير المرغوب فيها والمكونات الإضافية غير المرغوب فيها لزيادة أداء النظام إلى أقصى حد. ميزة “Speedup” قادرة على تحسين خدمات النظام لديك وتمهيد العناصر لبدء تشغيل جهاز الكمبيوتر بشكل أسرع.

اقرا ايضا: تحمل برنامج افاست احدث اصدار Avast Premier v20.5.2415 Free Download بالتفعيل

يتضمن 360 Total Security Full Crack القدرة على إجراء فحص كامل للنظام ، والذي يدمج محركات مكافحة الفيروسات الحائزة على الجوائز لتزويدك بأحدث قدرات الكشف عن الفيروسات والحماية. تتضمن هذه المحركات 360 Cloud Scan Engine و 360 QVMII AI Engine و Avira و Bitdefender.

اقرا ايضا: تحميل وتفعيل Malwarebytes Premium 4.1.2.73 اقوى برامج الحماية من الفيروسات

كيفية تكسير أو تنشيط 360 Total Security Premium Cracked ؟؟

  • التنزيل أولاً من الرابط أو الزر المحدد.
  • قم بإلغاء تثبيت الإصدار السابق باستخدام IObit Uninstaller Pro.
  • قم بإيقاف تشغيل برنامج الحماية من الفيروسات.
  • ثم استخرج ملف RAR وافتح المجلد (استخدم Winrar أو Winzip لاستخراج).
  • شغّل الإعداد وأغلقه من كل مكان.
  • افتح مجلد “Crack” أو “Patch” ، وقم بنسخه ولصقه في مجلد التثبيت وتشغيله.
  • أو استخدم المفتاح التسلسلي لتنشيط البرنامج.
  • تمتع جميعًا بإصدار 360 Total Security Premium الإصدار الأحدث 2020.

رابط تحميل وتفعيل برنامج 360 Total Security Premium 10.8 افضل برنامج للحماية ضد الفيروسات.

Download 360 Total Security Premium 10.8

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Larhonda يقول

    This article is actually a nice one it helps new web people, who are wishing in favor of blogging.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.