غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تطبيق FlipaClip 2.4.8 Apk Premium Unlocked اسهل برنامج لعمل افلام كرتون للموبايل

برنامج صناعة افلام كرتون 2d عن طريقة الموبايل FlipaClip 2.4.8 Apk Premium

ان كنت تبحث عن برنامج لصناعة افلام كرتون عن طريق الهاتف او الجهاز اللوحى، فإن تطبيق FlipaClip 2.5.2 Apk Premium يعتبر من افضل التطبيقات فى هذا المجال. فإن كان طفلك يمتلك مهارة الرسم ويريد تصميم افلام كرتون 2D بكل سهولة فعليك بتحميل تطبيق FlipaClip 2.5.2 Apk Premium النسخة المدفوعة بالمجان.

ان الفكرة التى يعتمد عليها تطبيق flipaclip mod apk 2020 سهل وبسيطة للغاية، حيث يعتمد على رسم الاطارات فى تحريك الرسومات، يقدم لك تطبيق flipaclip mod apk no watermark امكانية تحويل احلامك الى حقيقة فى مجال تحريك الرسومات. حيث يمتلك التطبيق نماذج كاملة لمشاريع يمكنك التعديل عليها، كما يمكن انشاء مشروعك الخاص من البداية، وامكانية استخدام قوالب وبيئات جاهزة لمشروعاتك على التطبيق. ويمكنك ايضا تحميل برنامج plotagon لصناعة افلام كرتون 3d بالموبايل

تحميل تطبيق FlipaClip 2.4.8 Apk Premium لصناعة افلام كرتون عن طريق الموبايل.

كما يوفر لك تطبيق flipaclip premium apk امكانية اضافة الصوت الى مقاطع الفيديو التى انتجتها عن طريقة، تطبيق flipaclip pro apk download تطبيق سهل الاستخدام مناسب للكبار والصغار. تستطيع من خلال هذا التطبيق انتاج فيلمك الكرتونى الاول بكل سهولة ودون سابق خبرة فقط يجب عليك ان تكون تجيد الرسم حتى تستطيع انشاء فيلم كرتونى ممتاز. وقد ترغب ايضا فى تحميل Pixomatic photo editor v4.7.4 Premium APK+MOD برنامج تحرير وتعديل الصور للاندرويد

اجعل أحلامك تنبض بالحياة من خلال الرسوم المتحركة! تجعل أدوات FlipaClip القوية والممتعة الرسوم المتحركة بإطار بإطار سهلة. انضم إلى مجتمعنا المتنامي من المستخدمين الذين يبتكرون رسومًا متحركة فريدة ومثيرة كل يوم!

سواء كنت تقوم بالرسم أو القصة المصورة أو الرسوم المتحركة أو ببساطة التعلم ؛
توفر واجهة FlipaClip المتجاوبة أفضل تجربة للرسم والرسوم المتحركة. من السهل البدء في ضوابطها البسيطة البسيطة ولكنها قوية بما يكفي لأفكارك الإبداعية.

تحميل تطبيق FlipaClip 2.4.6 Apk Premium Unlocked لصناعة افلام كرتون

ويمكنك ايضا فى تحميل برنامج VideoScribe Pro v3.5 بالتفعيل + طريقة الكتابة بالعربى فى برنامج فيديو سكرايب

بعض ميزات تطبيق flipaclip mod apk download

ادوات الرسم• ارسم باستخدام أدوات عملية مثل Brushes و Lasso و Fill و Eraser و Ruler وأشكال المسطرة وأدخل نصًا مع خيارات خطوط متعددة مجانًا!• أحجام قماش مخصصة تصل إلى 1920 × 1920 متوفرة.• يتم دعم قلم حساس للضغط بما في ذلك قلم Samsung S Pen.

الطبقات• استخدم ما يصل إلى 3 طبقات مجانا!• اذهب للمحترفين وإضافة ما يصل إلى 10 طبقات. نعم ، لقد استمعنا إليك وأضفنا المزيد من الطبقات ولكن يرجى ملاحظة أن التطبيق قد يواجه مشكلات في الأداء بعد إضافة أكثر من 6 طبقات.

أدوات الرسوم المتحركة• الرسوم المتحركة إطارًا تلو الآخر أمر سهل للغاية بفضل الجدول الزمني للرسوم المتحركة البديهي والأدوات العملية مثل جلد البصل وعارض الإطارات والشبكات.

إضافة صوت• يمكنك بسهولة إضافة وتحرير المقاطع الصوتية باستخدام ما يصل إلى ستة مسارات صوتية مجانًا بما في ذلك التسجيل الصوتي!• بتكلفة منخفضة إضافة ملفات الصوت الخاصة بك.• كن مبدعا مع حزم الصوت fx الصوتية المنظمة لدينا.

أدخل الصور / الفيديوهات• تحريك الصور التي تستوردها أو ترسمها فوق مقاطع الفيديو الخاصة بك مما يمنحها نكهة التنظير.

قم بعمل فيلم ومشاركته• اختر MP4 أو GIF للرسوم المتحركة النهائية.• يتم دعم تسلسلات PNG بشفافية.• شارك الرسوم المتحركة الخاصة بك في أي مكان مثل: TikTok أو YouTube أو Instagram أو Facebook أو Tumblr.

شرح طريقة الاستخدام

تحميل تطبيق FlipaClip 2.4.8 Apk Premium Unlocked لصناعة افلام كرتون

Download

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.