غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل برنامج Articulate Storyline 3.9 لإنشاء دورات التعلم الالكترونى

تحميل برنامج Articulate Storyline 3.9 لإنشاء دورات التعلم الالكترونى. تحديث ابريل 2020.

برنامج Articulate Storyline 3.9.21069.0 + كود التفعيل مدى الحياة.

يساعدك Articulate Storyline Crack على إنشاء دورات التعلم الإلكتروني. هذا البرنامج هو برنامج بسيط للمبتدئين مع ميزات قوية للمحترفين. لإنشاء عرض شرائح لدورات التعلم الإلكتروني التفاعلية مع هذا البرنامج ، يمكنك استخدام القوالب المتوفرة في البرنامج وتخصيص وتعديل إعدادات وميزات القالب المحدد إذا لزم الأمر. واحدة من الميزات المفيدة التي تقدمها لك Articulate Storyline هي القدرة على تصميم عينات الأسئلة وإنشاء اختبارات في عروض الشرائح. يمكنك الآن تنزيل النسخة الكاملة من Articulate Storyline من موقع غاوى شروحات الإلكتروني. وقد ترغب ايضا فى تحميل برنامج ProPresenter 7.0.6  برامج صناعة الشرائحة والعروض التقديمية والفيديوهات 

Articulate Storyline Crack Free Download هو البرنامج المفضل في الصناعة لتطوير الدورات التفاعلية. إنها كافية بسهولة للمبتدئين ، ولكنها فعالة بما يكفي للخبراء. ويتيح لك إنشاء أي تفاعل يمكنك التفكير فيه في دقائق. Articulate Storyline 3 Crack تنزيل مع الإصدار الدائم الجديد من القصة ، ستتمكن من توفير المنشورات المحمولة والمتاحة مع تفاعل أكثر فائدة بشكل أسرع. كما يمكنك ايضا تنزيل Nitro Pro Enterprise 13.16 برنامج انشاء وتحرير ملفات PDF مع كود التفعيل

توضيح الميزات الكاملة لإصدار Articulate Storyline 3.9

تقديم أداة متعددة الاستجابة سريعة الاستجابة:

التعبير عن Articulate Storyline with serial key ، قم بإنشاء المسار الخاص بك في القصة الثالثة وانقر فوق إرسال. يتكيف المشغل المستجيب الجديد ديناميكيًا مع شاشات الكمبيوتر اللوحي والهواتف المحمولة ، مما يضفي عرضًا أكثر موثوقية لمسارك على كل جهاز دون تعديل أحد العوامل. فهو يساعد إيماءات الشاشة التي تعمل باللمس ، ويخفي قوائم الشريط الجانبي ، ويزيل متصفح Chrome ، ويوفر عناصر تحكم في التشغيل ممتعة للجوّال.

إضافة شرح مغلق

Articulate Storyline Full Crack اجعل أدلة قابلة للوصول بشكل أكبر لجميع المبتدئين من خلال إضافة تسميات توضيحية مغلقة. قم بالتأكيد باستيراد مستند تسمية توضيحية لكل مسار صوتي وفيديو لاتجاهك ، ثم يعين النمط استخدام أي خط تريده. يمكنك أيضًا استخدام المشغلات لتبديل التسميات التوضيحية والقصيدة أثناء تعطيل Chrome المشارك.

تحميل برنامج Articulate Storyline 3.9 لإنشاء دورات التعلم الالكترونى. تحديث ابريل 2020.

اطلب التفاعلية

السماح للمتعلمين بمعالجة البيانات ومحتوى محتوى الشرائح مع تفاعلات الطلب. قم بإضفاء الطابع الشخصي على الأقراص المعدة مسبقًا أو قم بإنشاء شخصيتك من أي عنصر أو صورة أو صورة. استخدم الأقراص لمحاكاة الأشياء والمهام العالمية الحقيقية أو السماح للأشخاص عديمي الخبرة باستكشاف العلاقات بين الغرض والتأثير.احصل على الرياضة الخاصة بكقم بإنشاء تفاعلات شبيهة بالترفيه دون عناء مع المشغلات الجديدة وقدرات مسار الحركة. يمكنك الآن التسبب في مناسبات أثناء تقاطع العناصر أو منع التقاطع أو إدخال الشريحة أو إبعاد الشريحة. وخذ الرسوم المتحركة لاتجاه الحركة إلى درجة جديدة بالكامل عن طريق توجيه الأدوات الذكية إلى المسارات التي يسافرون فيها.

أدلة html5 للأداء العام بعد الأداء العالي

يُظهر إخراج مفتاح تنشيط Storyline Activation Html5 بشكل أفضل ويعمل بشكل أسرع ويدعم وظائف أكثر من أي وقت مضى. يتم دعم جميع ميزات إمكانية الوصول ، بما في ذلك التسميات التوضيحية المغلقة وترتيب علامات التبويب المخصصة ، في إخراج html5. ويمكنك اختيار إرسال دورات html5 ‑ الأبسط أو html5 ‑ الأولى.

اللوحات الإضافية بنجاح

Articulate Storyline 3.9.21069.0 Full Version Crack Download يعطيك المزيد من النتائج التي تريدها. مع ترقيات الإنتاجية ، تكشف قصة القصة الثالثة الخطوط وتستبدلها في ثوانٍ ، وتقوم تلقائيًا بقياس الصور وزرعها لتتناسب مع أي شكل للعنصر النائب ، وتظل المشغلات عند تبديل صور العناصر النائبة. يمكنك الآن أيضًا استدعاء مسارات الحركة ، والنسخ المتماثلة وتعيين المنازل لبضع طبقات من الشرائح على الفور ، ونشر شريحة أو مشهد غير متزوج.

كيفية تثبيت وتفعيل برنامج Articulate Storyline 3.9.21069.0 Full Version

كيفية تثبيت وتفعيل برنامج Articulate Storyline 3.9.21069.0 Full Version

  • بعد التنزيل قم باستخراج الملف المضغوط باستخدام WinRAR أو WinZip
  • بعد الاستخراج ، يقوم الملف المضغوط بتثبيت البرنامج كالمعتاد.
  • بعد التثبيت ، لا تقم بتشغيل البرنامج.
  • يرجى قراءة ملف المستند التمهيدي دائمًا.
  • من فضلك ، نسخ ولصق ملف الكراك في ملفات c / program.
  • بعد التثبيت ، قم بتشغيل البرنامج.
  • لقد فعلت ذلك. استمتع الآن بالنسخة الكاملة.
  • يرجى مشاركتها. المشاركة دائما كاري

تحميل برنامج Articulate Storyline 3.9.21069.0 Full Version Crack Download

Download OR Download

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.