غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل برنامج الحماية IObit Malware Fighter Pro 10.4.0.1104 كامل بالتفعيل

تحميل برنامج الحماية IObit Malware Fighter Pro 10.4.0.1104 كامل بالتفعيل

iobit malware fighter هو أداة مساعدة متقدمة لإخلاء البرمجيات الخبيثة وبرامج التجسس التي تحدد أكثر الأمراض عمقًا ، وتحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من مختلف برامج التجسس المحتملة ، والبرامج الإعلانية ، وأحصنة طروادة ، و keyloggers ، والروبوتات ، والديدان ، و ruffians. بفضل محرك “Double Core” المحسّن والرائع والتعرف على البرامج الضارة ، يميز برنامج IObit Malware Fighter برامج التجسس والبرامج الضارة التي لا يمكن التنبؤ بها والأكثر عمقًا بسرعة وفعالية.

لقد تحولت برامج الفدية إلى مشكلة أكثر صعوبة مؤخرًا ؛ ينتشر من خلال اتصالات البريد الإلكتروني ، والمشروعات الملوثة ، والمتاجرة خارج المواقع. بمجرد تلوثه ببرامج الفدية ، يمكن تشفير جهاز الكمبيوتر أو السجلات الأساسية من قبل المبرمجين الذين يطلبون دفعة لمنحك فرصة لاستعادة الوصول إليها. في هذه الأيام ، تم تشفير حلقة WannaCry Ransomware حتى الآن أكثر من 200000 جهاز كمبيوتر حول العالم. أيضا ، الرقم لا يزال يتطور.

لحسن الحظ ، يمكن iobit malware fighter أن يقطع ويحافظ على مسافة استراتيجية من الملوثة بواسطة WannaCry و WannaCry 2.0 بشكل استباقي. قم بتمكينها حاليًا لتجنب هذا الاعتداء الأمني الحقيقي. كما يمكنك ايضا تحميل اصدار سابق من البرنامج IObit Malware Fighter Pro 8.2.0.691 Full Version

iobit malware fighter pro review

برنامج iobit malware fighter من IObit هو برنامج متقدم لإزالة البرامج الضارة وبرامج التجسس يكتشف ويزيل أعمق الإصابات والتهديدات الأكثر قلق المستخدمين عبر الإنترنت ويحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من السلوك الضار في الوقت الفعلي.

مع محرك IObit الفريد من نوعه “ثنائي النواة” المضاد للبرامج الضارة ، فإنه قادر على اكتشاف أكثر البرامج الضارة تعقيدًا وأعمقها ، مثل برامج التجسس والبرامج الإعلانية وأحصنة طروادة و keyloggers والروبوتات والديدان والمخترقين بطريقة سريعة وفعالة! مع وحدة حماية المتصفح المحسّنة ، سيضمن لك تفعيل برنامج IObit Malwareiobit malware fighter pro حماية كاملة للتصفح عبر الإنترنت والخصوصية عن طريق حظر النوافذ المنبثقة الضارة ، وتقليل اختطاف الصفحة الرئيسية ، وإزالة أشرطة الأدوات / المكونات الإضافية الضارة. وقد ترغب ايضا فى تنزيل برنامج Smadav 2020 V14.5.0 + key

احتفظ بملفاتك أو مجلداتك المهمة بشكل منفصل لتجنب الوصول المشبوه من قبل المتسللين. تأكد من سلامة القرص أثناء وقت التمهيد لتجنب الهجمات الضارة. اكتشاف وإيقاف المزيد من الإصابات بالبرامج الضارة في الوقت الفعلي لأجهزة الكمبيوتر الآمنة. امنع استخدام المتصفح لمساعدة المهاجمين سرًا على استخراج العملات المشفرة مثل البيتكوين.

الميزات الرئيسية لتفعيل برنامج IObit Malware Fighter 10

حماية مزدوجة ضد برامج الفدية


لا يزال ملايين المستخدمين قلقين بشأن فقد الوصول إلى نظامهم وملفاتهم وحتى مبلغ كبير من المال منذ هجمات WannaCry و Petya / GoldenEye العالمية العام الماضي. الآن سيبقيك محرك IObit Anti-ransomware تحت الحماية عن طريق حظر المستندات والبرامج غير الموقعة التي تحاول الوصول إلى نظامك ، وسيضمن SafeBox عدم اختراق ملفاتك المهمة بواسطة برامج الفدية.

حماية أفضل وأكثر شمولاً من البرامج الضارة


على الرغم من ظهور ملايين البرامج الضارة الجديدة كل يوم وانتشارها على نطاق واسع وبسرعة ، يمكن للبرنامج الحفاظ على أمان جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولن تتعرض أبدًا لفقدان البيانات أو سرقة الهوية. مع قاعدة بيانات أكبر بنسبة 160٪ وتقنية متقدمة ، يمكنه اكتشاف أكثر من 2،000،000 برنامج ضار بدقة وإزالتها قبل أن تلحق أي ضرر بجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows.

تصفح أكثر أمانًا باستخدام التعدين المضاد للعملات المشفرة


قد يكون الكمبيوتر الشخصي البطيء ناتجًا عن الاستخدام العالي لوحدة المعالجة المركزية نظرًا لأن المتسللين ربما أضافوا رمز تعدين العملة المشفرة عليه. لضمان سلامتك على الإنترنت بشكل أفضل ، ستعمل حماية التصفح وإزالة الإعلانات في برنامج Malware Fighter على حماية Chrome و Firefox لتجنب جهاز الكمبيوتر البطيء وإعادة إنتاج العملات الرقمية لعمال المناجم دون وعي.

جهاز كمبيوتر أكثر أمانًا مع حماية في الوقت الفعلي


الحماية في الوقت الحقيقي المقدمة من IObit Malware Fighter – أحدث أنظمة 2023 لمراقبة الأنشطة المشبوهة لضمان السلامة. ستتم إزالة أو إيقاف أي تهديدات مثل الكائنات أو العمليات الضارة التي تستهدف جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وسيتم منع الهجمات الضارة أثناء وقت التمهيد لبدء التشغيل الآمن.

متطلبات النظام والتفاصيل الفنية IObit Malware Fighter 2023

  • نظام التشغيل المدعوم: Windows 7/8/10
  • المعالج: بنتيوم 4 أو أعلى
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجابايت رام
  • مساحة القرص الصلب المجانية: 1 جيجابايت أو أكثر

رابط تحميل برنامج IObit Malware Fighter 10 لمكافحة الفيروسات

PASSWORD : 123

التحميل من هنا / download from here

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.