غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

برنامج التصميم والانتاج والهندسة Autodesk fusion 360 / Fusion 360 Offline Installer Free Download.

برنامج التصميم والانتاج والهندسة autodesk fusion 360 / Fusion 360 Offline Installer Free Download.

 

عملاق التصميم الهندسى برنامج autodesk fusion 360.

autodesk fusion 360 هو الاداة الاكثر تقدما لنمذجة الكائنات ثلاثية الابعاد والتى ستدعمها وتروج لها جميع مشاريعك. إنه برنامج قوى يوفر لك العديد من البرامج التعليمية، والنصائح، والارشادات، والتصميمات، وسوف يكون مفيدا لعملية التصميم الخاصة بك. fusion 360 يمكنه ايضا مساعدتك فى تطوير منتجاتك بطريقة مبسطة. برنامج fusion 360 عباراة عن برنامج مخصص لتصميم ونمذجة الكائنات CAD / CAM ثلاثية الابعاد، كما انه متخصص فى تطوير المنتجات.

يعد برنامج autodesk fusion 360 الاداة المناسبة للتعاون الابداعى بسبب بعض الحقائق، وهو ايضا برنامج قائم على السحابة والذى يتيح للمستخدم استخدام ثلاثى الابعاد لمشاركة عملك مع الشركاء. fusion 360 full version يوفر الدعم الكامل لانشاء الاشكال ثلاثية الابعاد، واختبار الوظيفة، وشرح عملية التصنيع بالإضافة الى انها ستعمل على الترويج الى منتجك. يمكنك أيضا Autodesk 3DS MAX 2021 with crack

Autodesk Fusion 360 Offline Installer Free Download تم برمجتة مع العديد من البرامج التعليمية والقوالب والمعلمات المحددة مسبقا وغيرها الكثير؛ لذلك يمكن للمستخدم أن يستخدم بسرعة كبيرة من خلال وظائفة وقدراتة وواجهتة. fusion 360 installer download يتيح للمستخدم العمل مع بعض المعلمات الرسومية/ ويمكن ايضا إنشاء البرنامج النصى للكود المصدرى، وسيعمل على أتمة بعض المهام. كما سيقدم البرنامج العديد من البرامج النصية التى يمكن تجربتها. كما يمكنك تنزيل تنزيل Autodesk AutoCAD 2020 Full Version

 fusion 360 student version limitations يمكن المستخدم بسهولة من تخزين اعماله التقديمية فى الحساب السحابى، حيث انه يجبر المستخدم على انشاء حساب بمجرد دخولة او بدء تشغيلة. وتعد تلك هى الطريقة الافضل للحفاظ على مزامنة صفحة التصميم الخاصة بك واتاحتها الى شركائك. fusion 360 on mac يمتلك ادوات وقدرات واسعة وقوية تسمح للمستخدم بإنشاء وتعديل ومعاينة الكائنات فى الوقت الحقيقى. لذا قم بتنزيل fusion 360 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك او الماك وجرب هذه الميزات بنفسك.

 

اهم ميزات برنامج autodesk fusion 360.

 

  1. ادوات النمذجة ثلاثية الابعاد: حيث يتمتع برنامج autodesk fusion 360 بقدرة على تعديل الاشكال الأولية ثلاثية الابعاد باستخدام أدوات التحرير الحدودى.
  2. أدوات التقديم: يمكن للمستخدم هنا الوصول الى جميع ادوات التقديم مثل أدوات الاضاءة، ورسم الخرائط، وإنشاء المواد المخصصة، وغير ذلك الكثير.
  3. أدوات الرسم والتحرير: بمساعدة هذه الادوات، يمكن للمستخدم للوصول بسهولة الى جميع ادوات الرسم الاساسية مثل الخط والدائرة والمضلعات وغير ذلك الكثير، كما يمكنه هذا من الوصول الى جميع أدوات التحرير الاساسية مثل المحو والتقليم والتمديد والتراجع والمزيد.
  4. أدوات تحرير النص: باستخدام هذه الميزة، يمكنك الوصول إلى كل أدوات إنشاء النص الأساسية والتعديل عليها بشكل متكرر، مثل نمط الخط، والنص المتعدد الاسطر، والنص الالتفافى، والتبرير، ومدقق الأملاء، والمزيد.
  5. استيراد وتصدير الملفات: تم تطوير برنامج fusion 360 لدعم جميع ملفات التنسيق التى يمكن من خلالها استيراد وتصدير إبداعك.
  6. إمكانية التشغيل المتداخل للملفات: تم تطوير البرنامج ايضا مع بعض الملفات الأصلية التى تتوافق كثيرا مع عدد التصميمات المتقدمة وتطبيقات التصوير.

طريقة تحميل وتثبيت برنامج  autodesk fusion 360 خطوة بخطوة.

  • قم بتنزيل Autodesk Fusion 360 Offline Installer على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • انتظر تنزيل ملف الاعداد، بمجرد تنزيلة، انقر نقرا مزدوجا على ملف الاعداد وتشغيلة لبدء عملية التثبيت.
  • اتبع ارشادات التثبيت التى تظهر على الشاشة ثم انتظر تثبيت Fusion 360  على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • بمجرد تثبيت برنامج Fusion 360، انقر فوق اغلاق لإغلاق علامة التبويب المثبت.
 

 

عمليات بحث ذات صلة.

 

  • Autodesk Fusion 360 offline installers free
  • Autodesk Fusion 360 Download
  • Autodesk Fusion 360 Offline Installer Download
  • Autodesk Fusion 360 Offline Download
  • Download Autodesk Fusion 360 offline installer
 

المواصفات الفنية لبرنامج Download Autodesk Fusion 360 offline installer

  • اسم البرنامج: Autodesk Fusion 360
  • انظمة التشغيل المدعومة: ويندوز فيستا / ويندوز xp / ويندوز 7 / ويندوز 8 / ويندوز 8.1 / ويندوز 10
  • بنية التوافق: 32 بت / 64 بت.
  • نوع الاعداد: اعداد صامت.
  • حجم البرنامج: 10.1MB
 

 

 

تحميل برنامج autodesk fusion 360 Offline Installer

 

For PC

Download

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.