غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

افضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر ApowerREC 1.4.2.21 Full Version مفعل مدى الحياة

Download ApowerREC 1.4.2.21 Full Version + apowerrec crack

 

يمكنك تنزيل ApowerREC للكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows مجانًا، يمكنه تسجيل أي شيء على شاشتك بما في ذلك أنشطة سطح المكتب ومقاطع الفيديو المباشرة واجتماعات الويب وما إلى ذلك. ويمكنك ايضا تنزيل برنامج Wondershare Filmora 9.3.6.2 With Activation

مع apowerrec patch، يمكنك التقاط نشاطك على الشاشة الكاملة أو في منطقة مخصصة ومحددة على شاشة العرض مع الصوت ، ولديه قدرة رائعة على إبقاء مقاطع الفيديو متزامنة مع الصوت. إلى جانب ذلك ، من الممكن أيضًا تسجيل كاميرا الويب أو التقاط الشاشة مع كاميرا الويب ، ويمكنك تسجيل دردشة فيديو أو إنشاء فيديو تعليمي باستخدام برنامج تسجيل الشاشة apowerrec crack download.

بصرف النظر عن كون apowerrec crack مسجل شاشة قوي لنظام التشغيل Windows / Mac. يوفر ApowerREC أيضًا تسجيل الشاشة للأجهزة المحمولة ، فهو يلتقط أنشطة الشاشة من أجهزة iOS أو Android. بالنسبة لمستخدمي iOS ، ما عليك سوى عكس شاشة هاتفك على جهاز الكمبيوتر وتسجيل شاشة iOS كفيديو بجودة عالية ؛ لمستخدمي Android ، يمكنك تسجيل شاشة Android مع أو بدون جهاز كمبيوتر. كما تستطيع تحميل برنامج cyberlink powerdirector 18 مع الكراك 

استضف لقطات الشاشة الخاصة بك في موقع ShowMore للنسخ الاحتياطي ويمنحك تحكمًا كاملاً في إدارة ومشاركة مقاطع الفيديو.قم بإنشاء اتصال FTP جديد كما تريد والوصول إلى خادم FTP من أجل تحميل وتنزيل الملفات بطريقة فعالة. بنقرة واحدة ، قم بتحميل مقاطع الفيديو المسجلة الخاصة بك على YouTube مباشرة للمشاركة الفورية مع المشتركين.

تحميل برنامج كامتازيا استديو TechSmith Camtasia Studio 2020 Build 20874 مع كود التفعيل

 ميزات برنامج تسجيل الشاشة 2020 ApowerREC

  • تحرير مقاطع الفيديو: قم بإجراء تعديل في الوقت الفعلي أثناء التسجيل أو انشر تحريرًا متقدمًا وأضف تأثيرات بعد التسجيل.
  • تسجيل كاميرا الويب: تسجيل كاميرا الويب فقط أو تسجيل كاميرا الويب مع شاشتك في نفس الوقت.
  • تسجيل المهام: قم بإنشاء المهام المجدولة لتسجيل شاشة الكمبيوتر / كاميرا الويب تلقائيًا أو اتبع تطبيقًا قيد التشغيل للتسجيل.
  • تحويل الفيديو: تحويل مقاطع الفيديو المسجلة إلى صيغ مختلفة مثل MP4 ، AVI ، WMV ، MOV ، إلخ.
  • التقاط لقطات شاشة: خذ لقطة شاشة بنقرة واحدة وسيتم حفظها تلقائيًا.
  • تسجيل الصوت: اضبط مستوى الصوت وقم بتخصيص مصادر الصوت من بطاقة الصوت أو الميكروفون.
  • بصرف النظر عن الوظائف أعلاه ، يأتي ApowerREC أيضًا مع ميزات أخرى سهلة ولكن مميزة ، بما في ذلك ميزات مثل شريط أدوات التراكب المرن وإعدادات التسجيل المرئي وجودة الإخراج العالية وما إلى ذلك.
  • تجربة تسجيل شاشة سلسة في جميع الأجهزة: بصرف النظر عن كونه مسجل شاشة قوي لنظام التشغيل Windows / Mac. يوفر ApowerREC أيضًا تسجيل الشاشة للأجهزة المحمولة ، فهو يلتقط أنشطة الشاشة من أجهزة iOS أو Android. بالنسبة لمستخدمي iOS ، ما عليك سوى عكس شاشة هاتفك على جهاز الكمبيوتر وتسجيل شاشة iOS كفيديو بجودة عالية ؛ لمستخدمي Android ، يمكنك تسجيل شاشة Android مع أو بدون جهاز كمبيوتر.
  • استخدام الأعمال: قم بعمل فيديو توضيحي لتطبيقك أو التقاط مؤتمر ويب للنسخ الاحتياطي والمراجعة لاحقًا. يتم أيضًا دعم التعليقات الصوتية وكاميرا الويب لإدراجها في التسجيل.
  • التدريس والتدريب: تسجيل محاضرة عبر الإنترنت للتعلم الإلكتروني وإضافة بعض التعليقات التوضيحية إليها للحصول على توضيح أفضل. يمكن أن يجعل برنامج تسجيل الفيديو هذا عرضك التقديمي أكثر حيوية.
  • الدراسة: يمكنك إنشاء مواد دراسية وواجهات عرض مذهلة. يمكن تحقيق ذلك من خلال تسجيل محاضرات البث المباشر والندوات عبر الإنترنت وغيرها من الأحداث المماثلة.
  • الألعاب: قم بتسجيل أروع لحظات اللعب بسلاسة بجودة HD ، والتقط لقطات شاشة لأجزاء معينة وشارك تجربة اللعب الرائعة هذه مع الآخرين.
  • الاستخدام العام: الاستخدام العام الآخر الذي يوفره مسجل شاشة الكمبيوتر هذا يشمل حفظ لحظة الدردشة المرئية العجيبة ، وتسجيل مقطع فيديو قصير لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها ودعم العملاء ، إلخ.
 

التفاصيل الفنية لمسجل الشاشة ApowerREC 1.4.2.21 Full Version

 
  • اسم البرنامج الكامل: ApowerREC 1.2.1.
  • اسم ملف التثبيت: PcWonderland.com_1.2.1.zip.
  • حجم الإعداد الكامل: 24 ميغابايت.
  • نوع الإعداد: المثبت دون اتصال / الإعداد المستقل الكامل.
  • هندسة التوافق: 64 بت (x64) 32 بت (x86).
  • المطورون: Apowersoft Ltd.
 

‘شرح طريقة تثبيت وتفعيل برنامج ApowerREC 1.4.2.21 Full Version بالفيديو

تنزيل برنامج ApowerREC 1.4.2.21 Full Version كامل بالتفعيل مدى الحياة

password: www.gawishrew7at.com / كلمة السر لفك الضغط

Download Setup

Download Fix Only

👇👇 يمكنك تحميل الاصدار الجديد / Download new version 👇👇

Download ApowerREC1.4.5.66 with activation

 

قد يعجبك ايضا
4 من التعليقات
  1. صبرى عبدو يقول

    فين البرنامج لو سمحت

    1. Unknown يقول

      حبيبى موجود فوق بالموضوع تحت الفيديو موجود البرنامج وملف التصليح ( التفعيل)

  2. Unknown يقول

    ممكن الموسيقى بتعت الفيديو

    1. Unknown يقول

      موجوده بشكل مجانى فى مكتبة اليوتيوب .. اكتب فى جوجل مكتبة موسيقى اليوتيوب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.