غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

طريقة تصوير الشاشة فيديو للايفون بدون برامج + برامج تسجيل الشاشة فيديو للايفون(iphone screen recording)

طريقة تصوير الشاشة فيديو للايفون بدون برامج + برامج تسجيل الشاشة فيديو للايفون(iphone screen recording)

تحميل افضل برامج تصوير الشاشة فيديو للايفون المجانية والمدفوعة iphone screen recording.

 
امتلاك افضل برامج تصوير الشاشة فيديو للايفون (iphone screen recording) أصبح مطلب لمعظم مستخدمي الجهاز سواء محترفي الالعاب منهم او حتى من يهتمون بمجال الرسم او الاغاني او التيكتوك، الكل الان يريد تصوير شاشة هاتفة للاحتفاظ بالاشياء التي قد تبدو جميلة. فمثلا اذا كنت من محترفي الالعاب ووصلت الى مرحلة متقدمة فى اللعبة وتريد توثيق هذه اللحظات، فانت الان بحاجه الى تطبيق تعتمد علية فى امور تسجيل الشاشة فيديو.
 
الحقيقة هناء العديد من برامج تصوير شاشة الايفون منها ما هو مجاني بالكامل ومنها ماهو مدفوع، وهناك ايضا طريقة مجانية بدون تحميل اي برامج لتسجيل شاشة الايفون فيديو، لكن هذه الطريق لأصحاب النسخ الحديثة من جهاز الايفون. وقد ترغب ايضا فى تحميل افضل تطبيقات تصميم شعارات للايفون يدعم اللغة العربية 2020
 
 

أولا طريقة تسجيل شاشة الايفون فيديو بدون برامج iphone screen recording.

 
لقد اصبح امر تسجيل شاشة الايفون فيديو( iphone screen recording) سهلا للغاية، حيث قامت شركة ابل بإتاحة تسجيل الشاشة فيديو صوت وصورة فى الاصدارات الحديثة من الايفون مثل iPhone 8 و iPhone X، فنجد ان نظام التشغيل ios 11 او احدث اصدارات ipados، يمكنها من تسجيل الشاشة على iphone، ipad، ipad touch.
 
لتسجيل شاشة الايفون بدون برامج اتبع الخطوات الاتية:
  1. عليك الدخول الى الاعدادت، ثم انتقل الى مركز التحكم، ثم الى تخصيص عناصر التحكم، ثم عليك بالضغط على علامة + بجوار ” تسجيل الشاشة”.
  2. الان قم بالسحب الى اعلى من الحافة السفلية لاي شاشة على iPhone x أو اي اصدار احدث، او جهاز ipad يعمل بنظام التشغيل ios 12 أو اصدار احدث، أو ipados، اسحب لاسفل من . الزاوية العلوية اليسرى للشاشة.
  3. الان قم بالضغط مطولا على علامة التسجيل، ثم على الميكروفون.
  4. فم بالضغط على ” بدء التسجيل” سوف يبدآ العد التنازلي والمقدر بثلاث ثواني.
  5. الان عليك فتح مركز التحكم واضغط على علامة التسجيل الحمراء. او اضغط على شريطة الحالة الاحمر اعلى الشاشة ثم بعد ذلك اضغط على ايقاف.

ثانيا: افضل برامج تصوير الشاشة فيديو للايفون المجانية iphone screen recording.

التطبيق الاول لتصوير شاشة الايفون هو تطبيق DU Recorder وهو تطبيق مجانى ويمكن الاعتماد علية فى تصوير الشاشة فيديو للايفون بجودات عالية، كما تستطيع الاعتماد عليه فى تصوير الالعاب وعمل الشروحات وأكثر ما يميز هذا التطبيق عن غيرة هو توفير ميزة البث المباشر  فى الالعاب التى تتوافق مع replaykit.

لا يوجد توقيت معين او حد معين لزمن التسجيل او عمل البثوث المباشر.
 
ميزات تطبيق DU Recorder لتسجيل شاشة الايفون فيديو.
  • امكانية عمل بث مباشر للالعاب وغيرها عبر الفيس بوك او اليوتيوب.
  • امكانية تحويل جميع مقاطع الفيديو التى تسجلها الى صور gif.
  •  امكانية اعادة تغيير سرعة الفيديو بالتسريع او التبطئ حسب رغبة المستخدم.
  • تستطيع اضافة النصوص الى الفيديوهات او اضافة اى من الملصقات الجاهزة لمقاطع الفيديو.
  • امكانية عمل تحرير لملفات الفيديو بالاضافة الى امكانية اضافة المؤثرات الانتقلاية بين المقاطع.

تحميل تطبيق DU Recorder افضل تطبيق لتصوير الشاشة فيديو للايفون وعمل بثوث مباشرة (iphone screen recording). Download

 
التطبيق الثانى فى هذا المجال هو تطبيق Techsmith Captur هو من افضل التطبيقات التي تستخدم لتصوير شاشة الايفون، وعن طريق هذا البرنامج يمكنك من تسجيل كل ما يحدث على شاشة الايفون مثل مكالمات الفيديو والبرامج التعليمية وايضا العروض التوضيحية، كما يمكن تصوير شاشة الايفون بالكامل بدون جيل بريك. 

تحميل برنامج تصوير الشاشة فيديو للايفون تطبيق Techsmith Captur من هنا Download

 
التطبيق الثالث من تطبيقات تسجيل الشاشة فيديو للايفون هو تطبيق record it، هذا التطبيق من اكثر التطبيقات شهر وشعبية وانتشار حيث انه مجاني واذا اردة ترقيتة الى النسخة المدفعه، فان ذلك لن يكلفك الكثير، كما ان ممن ميزاته ايضا امكانية تحرير الفيديو المسجل. مثل امكانية التحكم فى سرعة الفيديو وقص الفيديو واضافة الكثير من التأثيرات عليه، كما ان التطبيق يحتوى على منظم جيد للتسجيلات وطريق الوصول اليها. والعيب الوحيد فى هذا التطبيق ان النسخة المجانية لا تستطيع التسجيل بها لاكثر من ثلاث دقائق. 

تحميل تطبيق record it لتصوير شاشة الايفون فيديو (iphone screen recording) ، من هنا Download.

 
التطبيق الرابع فى مجال تسجيل شاشة الايفون فيديو هو تطبيق  web recorder من اكثر البرامج افادة فى تسجيل شاشة الايفون، حيث انه الاكثر ملائمة لتصوير الالعاب على الايفون، كما يعد الافضل فى عمل الشروحات وتسجيل المقاطع التعليمية على شاشة الايفون، يسمح لك بتسجيل الفيديو والصوت بجوده عالية ودقة ووضوح، كما يسمح لك التطبيق بمشاركة مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعى مثل الفيس بوك وتويتر ويوتيوب. 

تحميل تطبيق web recorder لتصوير شاشة الايفون فيديو من هنا Download

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.