غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

Banner Design Studio افضل برنامج لتصميم بنرات احترافية

Banner Design Studio افضل برنامج لتصميم بنرات احترافية

يعد برنامج Banner Design Studio من افضل برامج التصميم واسهلها على الاطلاق، البرنامج لديه الكثير من خيارات التخصيص التي من  شأنها ان تساعدك على تصميم لافتات احترافية. من مميزات برنامج Banner Design Studio انه لا يحتاج الى امتلاك المهارات فى مجال تصميم الرسومات، فقد تم تجهيز البرنامج بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة ومباشرة حيث يمكن تعديل معظم الوظائف بأقل مجهود. كما انه يحتوى على دليل المساعدة ونصائح مفيدة مختلفة لفهم وظائف كل تخصص مدمج.

لتصميم لافتة جديدة يمكنك بسهولة اختيار الحجم وادراج شكل الخليفة وإرفاق الحدود، ويسمح لك تطبيق Banner Design من اختيار بين الالوان الصلبة أو التدرجات اللونية. كما يسمح لك ايضا بتحميل صورة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو يمكنك اختيار قوالب مختلفة، كما تستطيع عن طريق برنامج تصميم البنرات Banner Design من اضافة ارتباطات تشعبية وضبط الاطار.

تحميل برنامج Banner Design Studio لتصميم وانشاء البنرات الدعائية لجميع المجالات / بالتفعيل

وقد تم تجهز هذا البرنامج بالعديد من المعلمات المخصصة التي تم تطويرها للسماح لك بتضمين رسائل نصية يمكن تعديلها بسهولة من حيث حجم الخط والشفافية والاشكال والصور والازرار واللافتات المتعددة، ومن مميزات البرنامج ايضا انه عندم تقوم بانشاء شعار او لافتة  يمكنك حفظة كقالب ويمكن استخدامه فى المشاريع اللاحقة، ويمكنك من قلب بنراتك رأسا او افقي.

تصميم,بنر,فوتوشوب,بنرات,تصميم بانر,تصميم بنر,تصميم فوتوشوب,تصميم بنر بالفوتوشوب,بنر اعلاني,البنرات,تصميم يافطة,طريقة تصميم بنر,بانر اعلانى,كيف تصمم شعار,تصميم يافطة محل,تصميم بنر اعلاني بالفوتوشوب,تصميم يافطة اعلانية,تصميم اللوحات الإعلانية,تعليم

مميزات برنامج Banner Design Studio

  1. تطبيق سهل الاستخدام يحتوى على الكثير من خيارات التخصيص للسماح لك بتصميم لافتات احترافية.
  2. مزود بواجهة مستخدم بسيطة ومباشرة حيث يمكن تعديل معظم الوظائف بأقل مجهود ممكن.
  3. يمتلك البرنامج دليل مساعدة كامل بالاضافة الى النصائح المفيدة تعمل على مساعدتك فى فهم كل القوائم وطريقة استخدامها.
  4. يمكنك بكل سهولة اختيار وادراج شكل الخلفية وتحديد الحدود.
  5. يتيح لك الاختيارين لون صلب أو لون متدرج.
  6. يسمح لك بتحميل صورة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك او اختيار قالب من القوالب المختلفة.
  7. مزود بالعديد من الادوات التي تم تطويرها لتتيح لك تضمين الرسائل النصية التي يمكن تعديلها بسهولة من حيث الحجم والشفافية والاشكال والصور والازرار واللافتات المتعددة.

التفاصيل الفنية لبرنامج Banner Design Studio

  • اسم البرنامج بالكامل: Banner Design Studio
  • اسم ملف الاعداد: Banner Design Studio 5.1.rar
  • حجم ملف الاعداد بالكامل: 65 ميغابايت.
  • نوع الاعداد: اعداد صامت غير متصل.
  • بنية التوافق: 32 بت / 64 بت.
  • المطورون: Banner Design Studio.

متطلبات النظام لبرنامج Banner Design Studio.

  • نظام التشغيل: ويندوز فيستا / ويندوز xp /  ويندوز 10 / ويندوز 8.1 / ويندوز 8 / ويندوز 7
  • الذاكرة العشوائية: 512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • مساحة القرص الصلب: يحتاج 100 ميغابايت  من المساحة الحرة.
  • المعالج: انتل بتايم 4 او اعلى.

خلاصة القول ان برنامج Banner Design Studio يعد واحدا من أفضل برامج تصميم البنرات الموجوده على الساحة، والبرنامج يمتلك العديد من المميزات من اهمها انه يحتوى على واجهة مستخدم سهلة وبسيطة ولا تحتاج الى احتراف حتى تستطيع من تصميم لافتة اعلانية، حيث انه يمكنك بكل سهول من تحديد المقاس المحدد وادراج الخلفية التى تريدها ومن ثم انشاء البنر الذى تريدة، كما يوجد بالبرنامج دليل مساعدة كامل يستطيع ارشادك الى المهام الرئيسية لك قائمة بالبرنامج. برنامج Banner Design Studio ذات حجم صغير وهى نسخة كاملة التفعيل والتحميل من سيرفرات موقع ميجا المشهور.

تحميل برنامج Banner Design Studio لتصميم بنرات اعلانية بكل سهولة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.