غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تحميل برنامج Teorex Inpaint 9.0.2 لترميم واصلاح الصور التالفة / برنامج تعديل الصور القديمة

طريقة اصلاح الصور القديمة وإزالة النمش أو أى عنصر من الصوره

لقد أحضرنا لكم اليوم برنامج لتعديل الصور واصلاح الصور، برنامج صغير الحجم ولكنه كبير الفائدة ، فالنتائج التى تحصل عليها من هذا البرنامج  تفوق بكثير حجم البرنامج الضئيل جدا والذى لا يتعدى 16 ميجا فقط .
برنامج كمبيوتر مدهش برنامج حذف أي شيء أو شخص داخل الصور دون ترك الأثر
نعم هذا البرنامج حجمة لا يتعدى 16 ميجا بيت ولكنة يعتبر أحد أهم طرق ترميم الصور القديمة ، وليس هذا فقط بل إن أحد أهم مميزاتة أنه يعمل على جميع أجهزة الحاسب الالى بجميع فئاتة وإمكانياته . فنستطيع تسطيب هذا البرنامج على أجهزة عادية وليست متخصصة فى الجرافيك .

فيديو شرح البرنامج

التعرف على البرنامج وإستعراض وظائفه أو مميزاته

برنامج  اليوم يدعى Inpaint   ويستخدم هذا البرنامج فى ترميم الصور وإزالة أى شئ من الصورة بطريقة ممتازة ، مثلا اذا كان لديك صورة وعليها علامة مائية وتريد نزع تلك العلامة ، كل ما عليك تحديدها بهذا البرنامج ثم نزعها مباشرة وبسهولة .
وكما هو موضح بالصورة بالأعلى إمكانية البرنامج على إزالة الأشياء من الصور واضح جدا ، فى الصورة الاولى تم إزلة بعض الاناس الذين يسبحون فى الماء ، والصورة الثانية تم إزالة التاريخ والتوقيت من على صورة الفتاة ، والصورة الثالة تم إزالة العلامة المائية من منتصف الصورة.

إزالة العناصر من الصورة

وفى الصورة التالية مثال توضيحى لطريقة عمل البرنامج ، وهى جلب الصورة المراد العمل عليها ، ثم تحديد الشئ أو الجزئ المراد إزالتة من الصورة ثم الضغط على امسح ، وهذا كل شئ.

إزالة النمش من الوجة

ومن احدى وظائف البرنامج  والتى تستطيع القيام بها وهى إزالة النمش من الوجة وعمل تنقية للبشرة عن طريق نفس الأداة تعلم على النمش المراد إزالتة ثم الضغط على إمسح ، انظر الى الصورة بالاسفل .

ترميم الصور القديمة

وأيضا من أهم مميزات البرنامج وهى القدرة على ترميم الصور القديمة بكل سهولة وبخطوات بسيطة للغاية ليست كمثل التى نقوم بها فى الفوتوشوب ، كل ماعليك هو تحديد الخلل والضغط على زر المسح بالبرنامج ،هذا وسوف يقوم البرنامج بإزالة الاشياء .

طريقة التفعيل

الضغط على قائمة help من الشريط بالاعلى ثم إختيار القائمة الفرعية منها وهى enter the serial key ، وبعد ذلك عمل نسخ للمفتاح والضغط على ok ، ومبروك عليكم التفعيل .

طريقة تفعيل برنامج اصلاح الصور القديمة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الأن جاء دور تحميل البرنامج ، البرنامج ليس مجانى ولكنه مدفوع ويمكنك شرائه من الموقع الرسمى للبرنامج .

ولكن عفوا نحن نمتلك مفاتيح التفعيل من أجل متابعى وزوار مدونتا مدونة غاوى شروحات

المصادر : قناة غاوى شروحات

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.