غاوي شروحات
موقع تقنى يهتم بتحميل وتنزيل جميع برامج الكمبيوتر كاملة مجانا، كما يهتم بتوفير تطبيقات والعاب الهاتف الاندرويد وتطبيقات الايفون، ويقدم لكم افضل طرق للربح من الانترنت

تطبيق Voloco لتحسين الصوت للغناء / افضل برامج تجميل الصوت Voloco

تطبيق Voloco لتحسين الصوت للغناء / افضل برامج تجميل الصوت Voloco

شرح اليوم سوف يكون عن تطبيق رائع جدا للموبايل، تطبيق يستخدم فى تحسين الصوت للغناء، نعم فاذا كنت تريد عمل اغانى لنفسك بصوت جميل مثل المشاهير، فالموضوع اصبح غاية فى السهولة مع تطبيق اليوم.

تطبيق اليوم من اشهر التطبيقات التى تستخدم فى معالجة الصوت وتجميلة، فاذا كنت تسأل ماهو أفضل تطبيق لتجميل الصوت او ماهو افضل تطبيق لتحسين الصوت للغناء؟
فالاجابة هنا سهلة وبسيطة انه تطبيق فلوكو voloco.

افضل برنامج لتحرير وتعديل الصوت cockos reaper with crack / مفعل مدى الحياة

ماهو هو تطبيق voloco وماهى طبيعة عمله؟ او ماهى مميزاته؟

تطبيق voloco هو احد اهم تطبيقات الاندرويد التى تعمل على تحسين الصوت وتحميلة من اجل الغناء به، فاذا كان لدى المستخدم جزاء بسيط من موهبة الغناء او الانشاد الدينى، فعن طريق تطبيق voloco يستطيع الوصول الى الاحتراف وان يكون لدية الكثير من المعجبين.

يعالج تطبيق voloco الصوت عن طريق عدة خيارات يقوم باضافتها على صوتك ولكن ذلك لا يحدث بشكل اوتماتيكى، فالبرنامج يعطيعك الكثير من الاختيارات والتى تستطيع ان تجربها جميعا على صوتك لاختيار المناسب منها لطبقة صوتك.

تطبيق voloco لتحسين الصوت للغناء وتجميل الصوت للانشاد.

من اهم ما يميز هذا التطبيق انه يقوم بالاعتمام على أكثر الفلاتر شهرة الان فى عالم الغناء وهو فلتر الاوتوتيون والذى لا غنى عنه فى عالم الغناء الشعبى او الطرب .تنزيل audacity لإزالة الضجيج وعمل مونتاج للصوت للمبتدئين والمحترفين

فنحن الان فى عام 2019 واستطيع القول ان جميع اغانى 2019 او اجمل اغانى 2019 قد تم الاعتماد على فلتر الاوتوتيون بها.

كما ان التطبيق يضم الكثير من الفلاتر التى سوف تعطى لصوتك الجمال الذى كنت دوما تريده.

وبما ان التطبيق يعتمد على خامة الصوت فلن استطيع ان اعطيق ضبطا ثابتا لاعداداته وكيف تقوم بتطبيقاها على صوتك، ولكن سوف اشرح لكم فى الفيديو بالاسفل اسس التعامل مع التطبيق وشرح كل اداة به وفيما تستخدم وعليك انت التطبيق على صوتك واختيار الافضل منها لصوتك انت.

كما قمت بتوفير كل روابط التحميل لكم، وسوف تجدوها اسفل الفيديو.

تحميل البرنامج

رابط تحميل نسخة الاندرويد Apk

من هنا

رابط تحميل من جوجل بلاى مباشر

من هنا

رابط تحميل للايفون مباشر

من هنا

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.